تبدأ في عمان يوم غد الثلاثاء فعاليات الملتقى السعودي الأردني الهندسي الأول.

عمان:تبدأ في عمان يوم غد الثلاثاء فعاليات الملتقى السعودي الأردني الهندسي الأول تحت رعاية رئيس الوزراء الأردني معروف البخيت الذي تعقده نقابة المهندسين الأردنيين بالتعاون مع الهيئة السعودية للمهندسين على مدى يومين.
وقال نائب نقيب المهندسين ماجد الطباع إن الملتقى يهدف إلى تبادل الخبرات بين المهندسين في البلدين الشقيقين في شتى المجالات الهندسية وتفعيلاً لمذكرة التفاهم الموقعة بين الهيئة السعودية للمهندسين ونقابة المهندسين الأردنيين التي نص أحد بنودها على عقد الملتقى تحت اسم quot;الملتقى السعودي الأردني الهندسي الأولquot;.
وأضاف الطباع في تصريحات صحفية:quot;إن الملتقى سيناقش عدة محاور تهم الجانبين وكذلك إقامة معرض للأعمال الهندسية للمكاتب والشركات الهندسية في البلدين تعرض من خلاله أوجه النشطات والإبداعات الهندسيةquot;.
بدوره، قال أمين عام نقابة المهندسين ناصر الهنيدي إن الملتقى يهدف إلى نقل وتبادل الخبرات بين المهندسين في البلدين ورفع المستوى العلمي والعملي للمهندسين من خلال طرح برامج تدريبية جديدة تواكب التطور في المجال الهندسي وكذلك التعرف على الاعتماد المهني وأهميته للمهندسين ولمهنة الهندسة.