بعثت الحكومة السعودية برقية عزاء ومواساة للملك محمد السادس ملك المملكة المغربية إثر ما نتج عن الحادث الذي وصفته بـquot;الإرهابيquot; في مدينة مراكش من وفيات وإصابات.
الرياض:بعثت الحكومة السعودية برقية عزاء ومواساة للملك محمد السادس ملك المملكة المغربية إثر ما نتج عن الحادث الذي وصفته بـquot;الإرهابيquot; في مدينة مراكش من وفيات وإصابات.
وقال الملك عبدالله في برقية العزاء المرسلة: quot;علمنا بألم شديد ما نتج عن الحادث الإرهابي الذي وقع في مدينة مراكش من وفيات وإصابات، وإننا إذ نعرب لجلالتكم عن شجبنا واستنكارنا وتنديدنا لهذه الأعمال الإجرامية الآثمة وما تخلفه من خراب وترويع للآمنين وما يتنافى مع مبادئ وقيم ديننا الإسلامي العظيم لنؤكد وقوف المملكة العربية السعودية وتضامنها قيادة وشعباً مع بلدكم الشقيق في كل ما من شأنه الحفاظ على أمنه واستقرارهquot;.
وأضاف:quot;كما نقدم أحر التعازي والمواساة لجلالتكم ولأسر الضحايا ولشعب المغرب الشقيق لنرجو المولى سبحانه وتعالى أن يتغمد المتوفين بواسع رحمته ومغفرته ويسكنهم فسيح جناته وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل وأن يحفظ جلالتكم وشعب المغرب الشقيق من كل مكروه إنه سميع مجيبquot;.