القاهرة: نفى مصدر مسؤول مساء اليوم ما رددته وسائل اعلام عن اصابة الرئيس السابق حسني مبارك بغيبوبة مشيرا الى ان فحصا جديدا بالموجات الصوتية على قلبه اثبت وجود ارتجاع خفيف بالصمام المترالي اضافة لوجود تغييرات كيمائية فى الصمام الاوروطى.

ووصف المصدر فى تصريح لوكالة انباء الشرق الاوسط حالة الارتجاع والتغييرات فى الصمامين بانها quot; طبيعية quot; بالنظر الى عامل السن (83 عاما) مشيرا الى ان طاقما خاصا من خارج مستشفى شرم الشيخ يتولى متابعة الحالة الصحية للرئيس السابق.

وتابع ان مبارك يعاني من حالة نفسية سيئة ومصاب باحباط نفسى (اكتئاب) ومع ذلك فان حالته الصحية quot;طيبةquot; مع انتظام النبض مشيرا الى استدعاء استشارى في الطب النفسي من جامعة القاهرة للرئيس السابق الى مستشفى شرم الشيخ.

وذكر المصدر quot; انه من غير المعروف في الوقت الحالي موعد تنفيذ القرار الخاص بنقل مبارك الى احد المستشفيات العسكرية في القاهرة quot; مؤكدا عدم وصول اية تعليمات رسمية بنقله الى اى مكان آخر خارج المستشفى.

وكانت وسائل الاعلام قد ذكرت في وقت سابق ان مبارك تعرض لغيبوبة مفاجئة السبت الماضي وان الفريق المعالج تمكن من افاقته ثم قرر منع الزيارات عنه بسبب تدهور حالته.