قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

نفى مصدر مسؤول في دائرة الطيران المدني في الشارقة وجود الرئيس المصري السابق في مطارها.


دبي: نفى نائب قائد شرطة دبي خميس بن مطر المزينه أن تكون شرطة دبي قد صرحت في أي شأن يخص الرئيس المصري المتنحي محمد حسني مبارك.

وقال المزينة في اتصال هاتفي مع quot;إيلافquot; إن شرطة دبي لا علاقة لها بأمور سيادية تعتبر من اختصاصات وزارة الخارجية، مؤكداً أن ما نسب على لسانه في بعض الوسائل الإعلامية عارٍ عن الصحة ولم يتفوه به إطلاقاً.

وكانت عدة مواقع إخبارية نشرت خبراً يتضمن تصريحاً للواء المزينة قال فيه quot;لم تصلنا طائرات رئاسية مصريةquot;. ودارت أنباء كثيرة حول مكان تواجد الرئيس المصري المتنحي، إلا أن أحداً لم يؤكد أين يقيم هو وأفراد عائلته بعد أن أعلن نائبه عمر سليمان في خطاب الوداع تنحي مبارك عن الحكم لصالح الجيش يوم الجمعة الماضي.

الإمارات تنفي وجود مبارك في الشارقة

إلى ذلك نفى مصدر مسؤول في دائرة الطيران المدني في الشارقة هبوط طائرة الرئيس المصري السابق محمد حسني مبارك في مطار الشارقة الدولي. ويأتي ذلك ردا على ما أوردته بعض وكالات الأنباء وشبكات ومواقع الإنترنت عن وجود الرئيس المصري السابق في دولة الإمارات وتحديدا في الشارقة.

وكان الرئيس المصري السابق حسني مبارك استقال عن الحكم الجمعة 11 فبراير بعد قيام ثورة 25 يناير وهي ثورة شعبية يقودها الشباب المصري ودامت أكثر من 18 مطالبين فيها بإسقاط نظام مبارك الذي استمر لـ 30 عاما.

nbsp;