تدعو لوحات إعلانية النساء لإقامة علاقات خارج إطار الزواج

دعت حملة إعلانية في إسبانيا، النساء لدخول إلى موقع الكتروني متخصص في مساعدتهم في البحث عن رجال لإقامة علاقات حميمة خارج إطار الزوجية، وهو ما أثار غضب الرجال في العاصمة مدريد.

ودعت الملصقات المنتشرة على لوحات إعلانية في شوارع مدريد، النساء quot;لإعادة إحياء شغفهنّ والقيام بعلاقة عاطفيةquot;. وترافق الإعلان صورة امرأة مبتسمة وتحيط بذراعيها حبيبًا quot;غير شرعيّquot;.

في هذا السياق, كتب دييغو غاسكون في موقع فايسبوك أنه يجدر بهذه الشركة الشعور بالعار للترويج للخيانة الزوجية وانضمّ إليه الكثير من الأشخاص الآخرين.

و من الواضح أنّ الموقع المتخصص في إقامة علاقات quot;غير شرعيةquot; يتطلع نحو نوع آخر من الزبائن، واعدًا الناس بأنه يساعدهم في حياتهم التي يعيشونها مرة واحدة بهدف العيش بكل أحاسيسهم في هذه المناسبة.

وتخصص الشركة ذاتها مكانا للقاء يكون مثيرا للأحاسيس والذي قد يضفي الإثارة على حياة الناس اليومية. وتزعم الشركة أنها أنشأت أول موقع للمواعيد العاطفية في اوروبا لاستهداف الناس المتزوجين او الذين يقومون بعلاقة أساساً.
كما يزعم الموقع أنّه يوفّر جوًا من المرح والحميمية يتعارف فيه الأشخاص إلى بعضهم البعض وقد فعل ذلك في السويد والنرويج والدنمارك, ويضم الموقع أيضًا شهادات من زبائن فرحين.