اشاد رئيس الوزراء اليمنيبالحرص الخليجي الذي لمسه منقادتهالذين التقى بهم، على وحدة وامن واستقرار اليمن وسلامة الشعب اليمني.

صنعاء:عاد رئيس الوزراء اليمنالدكتور علي محمد مجورالى صنعاء مساء اليوم الثلاثاء قادما من العاصمة البحرينية المنامة في ختام جولته الخليجية التي شملت الي جانب البحرين سلطنة عمان والسعودية والكويت والإمارات العربية المتحدة نقل خلالها رسائل من الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الى قادة دول مجلس التعاون الخليجي حول علاقات التعاون بين اليمن ودول المجلس، اضافة الي تطورات الأوضاع علي الساحة الوطنية والجهود المبذولة لتجاوز الأزمة الحالية في ظل المبادرة الخليجية لما من شآنه صون امن واستقرار اليمن بإعتبار ذلك جزء لا يتجزأ من أمن الجزيرة العربية والخليج.

واشاد رئيس الوزراء بالحرص الخليجي الذي لمسه منالقادة الخليجيينالذين التقى بهم، على وحدة وامن واستقرار اليمن وسلامة الشعب اليمني. وقال quot; لقد عبر الجميع عن مشاعر فياضة تجاه اليمن وشعبها وحرص علي حقن الدماء واخراجها من الأزمة الراهنة الي برالأمان quot;.

واكد ان هذه المواقف ليست بغريبة على قادة الخليج الذين نجدهم دوما الى جانب اليمن في السراء والضراء. منوها بالنظرة الخليجية للبعد الإستراتيجي للعلاقات اليمنية الخليجية والتي تنطلق من حقوق الجيرة ووحدة المصير المشترك والموقع الجغرافي والأمن والمشترك.