استقبل الرئيس اليمنى اليوم المستشار الخاص للأمين العام للأمم المتحدة الذى اطلع صالح على نتائج زيارته ولقاءاته مع عدد من الشخصيات السياسية المعارضة فى اليمن .


صنعاء :استقبل الرئيس اليمني علي عبد الله صالح هنا اليوم المستشار الخاص للأمين العام للأمم المتحدة جمال بن عمر الذي اطلع صالح على نتائج زيارته ولقاءاته مع عدد من المسؤولين والشخصيات السياسية في السلطة والمعارضة في اليمن.
وأوضحت (وكالة الأنباء اليمنية) ان المستشار الخاص للأمين العام للأمم المتحدة أكد على أهمية جلوس الأطراف اليمنية مع بعضها البعض لإجراء حوار مباشر من أجل حل الأزمة وبما يخدم مصلحة اليمن وأمنه واستقراره ووحدته مشددا على أن حل الأزمة اليمنية لن يكون إلا يمنيا بدرجة أساسية.
وأكد استعداد الأمم المتحدة لتقديم كل عون يطلب منها لمساعدة الأطراف اليمنية لإنجاح الحوار فيما بينها للخروج من الأزمة القائمة.
من جهته جدد الرئيس صالح حرصه على الحوار باعتباره الوسيلة المثلى لمعالجة كافة القضايا والعمل على كل ما من شأنه تجنب إراقة الدماء منوها بالجهود التي يبذلها مستشار الأمين العام للأمم المتحدة لتشجيع كافة الأطراف على الحوار الذي يخدم مصلحة اليمن وأمنه واستقراره.