قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أعلنت البحرين عن موعد اجراء الانتخابات التكميلية في 24 سبتمبر المقبل لانتخاب 11 عضوا بعد انسحاب كتلة الوفاق الاسلامية من البرلمان البحريني

المنامة:أعلنت البحرين اليوم الأربعاء عن موعد اجراء الانتخابات التكميلية في 24 سبتمبر المقبل لانتخاب 11 عضوا بعد انسحاب كتلة الوفاق الاسلامية من البرلمان البحريني على ضوء الأحداث الأخيرة التي شهدتها المملكة.
وأعلن وزير العدل والشؤون الاسلامية والأوقاف الشيخ خالد بن علي ال خليفة في بيان صحافي صدر هنا اليوم ان quot;موعد عقد الانتخابات النيابية التكميلية للاماكن الشاغرة في المجلس النيابي سيوافق يوم السبت الرابع والعشرين من سبتمبر 2011 على أن تكون الاعادة في الأول من أكتوبر 2011quot;.
ودعا وزير العدل الجميع الى المشاركة في الانتخابات من اجل صون المنجزات الوطنية التي حققها المشروع الاصلاحي للعاهل البحريني.
وكان 18 نائبا من نواب كتلة الوفاق الاسلامية قد علقوا نشاطهم البرلماني في 15 فبراير الماضي فيما أعلن رئيس الكتلة عبدالجليل خليل استقالة كتلة الوفاق بشكل نهائي في 17 فبراير الماضي.
وقام مجلس النواب البحريني الذي يضم 40 عضوا بالموافقة على استقالة 11 عضوا في 29 مارس الماضي فيما أجل البت في طلب استقالة السبعة الآخرين