هزت اربعة انفجارات قوية وسط طرابلس ليل الجمعة السبت فيما كانت طائرات حلف شمال الاطلسي تحلق بشكل كثيف في سماء المنطقة.


طرابلس: طلقت طائرات حلف شمال الاطلسي ليل الجمعة السبت اربعة صواريخ على وسط طرابلس انفجر اثنان منها في محيط باب العزيزية، منزل الزعيم معمر القذافي، في حين استهدف قصف مماثل الضاحية الشرقية للعاصمة، كما افاد شهود عيان.

وبحسب مراسلة وكالة فرانس برس فقد دوى قرابة الساعة 22,00 تغ انفجار قوي في وسط العاصمة تلته بعد دقائق ثلاثة انفجارات متتالية، ارتفعت على اثرها اعمدة الدخان بينما كانت طائرات حلف شمال الاطلسي تجوب سماء المنطقة.

واوضح شهود عيان لفرانس برس ان اثنين من الصواريخ الاربعة سقطا في محيط باب العزيزية، منزل الزعيم معمر القذافي والذي سبق وان تعرض لقصف الحلف الاطلسي مرارا، في حين سقط الصاروخان الاخران في شارع السيدي قرب مستشفى الحروق والذي تعرض بدوره لقصف مماثل الاربعاء.

وفي تاجوراء، الضاحية الشرقية للعاصمة، افاد شهود عيان عن سقوط صاروخين جديدين بعد الغارة على طرابلس، ليصبح عدد الصواريخ التي استهدفت هذه الضاحية الشرقية للعاصمة ليل الجمعة-السبت اربعة صواريخ.

وكان صاروخان استهدفا هذه الضاحية الواقعة على بعد 17 كلم شرق طرابلس مساء الجمعة، بحسب شهود عيان.

من جهته قال التلفزيون الليبي في خبر عاجل نقلا عن مصدر عسكري quot;تعرضت قبل قليل مواقع مدنية وعسكرية بمنطقة العزيزية الى قصف العدوان الاستعماري الصليبي الهمجيquot;، مذكرا على جاري عادته بان quot;كل قنبلة او صاروخ يسقطه الصليبيون على الليبيين يدفع ثمنه الشيوخ العملاء القطريون والاماراتيون وان ثمن كل صاروخ يساوي مليوني دولارquot;.