قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

واصلت المحكمة الجزائية السعودية المتخصصة نظر الدعوى المرفوعة على 11 متهما سعوديا بتفجير ينبع، حيث تراجع المتهم الأول عن معظم اعترافاته، فيما أكد المتهمون الخامس والسادس والسابع والحادي عشر اعترافاتهم السابقة.


الرياض: واصلت المحكمة الجزائية المتخصصة نظر الدعوى المرفوعة على 11 متهما سعوديا بالتآمر مع المتورطين في تنفيذ الجريمة التي وصفت بـquot;الإرهابيةquot; في محافظة ينبع السعوديةبتاريخ 12/3/1425 هـ حيث تم في الجلستين الرابعة والخامسة أمس واليوم مواجهه المتهمين باعترافاتهم التي أدلوا بها للمحققين وتم تصديقها في المحاكم العامة في حينه حيث تراجع المتهم الأول عن معظم اعترافاته, مؤكدا اكتفائه بالرد الذي قدمه مكتوبا للمحكمة في الجلسة الثانية وطلب الاستعانة بمحامي لتقديم رد مكتوبا إضافة لما أدلى به في المحاكمة .
فيما أكد المتهمون الخامس والسادس والسابع والحادي عشر اعترافاتهم السابقة وعدم وجود مايضيفونه عليها في حين أبدى المتهمين الثاني والثالث والرابع والسادس والثامن والعاشر اعتراضهم أو تحفظهم على بعض ماسبق أن اعترفوا به حيث قامت المحكمة بتدوين موقفهم .
وشارك وكلاء ومحامي المتهمين الثاني والسادس والعاشر الذي اختاروهم أو تم تعيينهم بناء على طلبهم من قبل وزارة العدل في الدفاع عن موكليهم في الجلسة الخامسة التي تم عقدها اليوم .
يذكر أن الجلستين اتسمت بالهدوء , وإعطاء المدعى عليهم وموكليهم المدة الكافية للإطلاع على محاضر اعترافاتهم مصدقة من قبل قضاة المحكمة