واشنطن :احتفلت الأكاديمية الإسلامية السعودية في العاصمة الأميركية واشنطن الليلة الماضية بتخريج الدفعة الثانية والعشرين من خريجي مرحلة الدراسة الثانوية بالأكاديمية .
وتضم الدفعة الثانية والعشرين ( 46 ) طالباً وطالبة من المملكة العربية السعودية وعدد من الدول العربية والإسلامية ومن بينها مصر واليمن وتونس وأفغانستان وفلسطين.
وألقى الدكتور رونالد شولتز القائم بأعمال مدير عام الأكاديمية كلمة في الحفل هنّأ فيها الخريجين وأشار فيها إلى الانجازات الذي حققته الأكاديمية خلال العام الحالي بانضمام خريجي الدفعة الثانية والعشرين إلى برنامج البكالوريا الدولية الذي يؤهلهم لمزيد من النجاح لدى التحامهم بالجامعات والمعاهد العليا .
وتضمنت فقرات الحفل عرضاً مصوراً لنشاطات الأكاديمية في المجالات العلمية والثقافية والرياضية خلال العام الماضي كما قدم طلاب المرحلة الابتدائية عرضاً للفنون الشعبية والأناشيد الوطنية خلال الحفل .
وألقى الدكتور محمد العيسى الملحق الثقافي السعودي بواشنطن ونائب رئيس مجلس إدارة الأكاديمية كلمة في الحفل نيابة عن سفير المملكة عادل الجبير نوه فيها بإنجازات الأكاديمية ووصفها بأنها مؤسسة تربوية رائدة فيل مجال الخدمات التعليمية التي توفرها لأبناء المملكة وأبناء الجاليات العربية والإسلامية في الولايات المتحدة .
وتم بعد ذلك تسليم شهادات التخرج لطلاب وطالبات الدفعة الثانية والعشرين في ختام الحفل الذي حضره عدد كبير من أفراد أسر الخريجين وضيوف الأكاديمية احتفالا بهذه المناسبة .