سفاح جدة أرهب الفتيات القاصرات

نفت شرطة جدة خبرا تداولته بعض الصحف ومواقع الانترنت حول ظهور quot;ذئب بشريquot; ثاني يخطف الفتيات، حيث لا يزال شبح quot;سفاح جدةquot; يثير الرعب في عقول أطفالها.


من الرياض:نفت شرطة جدة خبرا تداولته بعض الصحف ومواقع الانترنت حول ظهور ذئب بشري ثاني يخطف الفتيات قائلة إن الصور التي نشرتها صحيفة محلية للمتهم الافتراضي لا أساس لها من الصحة.

وذكر الناطق الرسمي لشرطة جدة الملازم أول نواف بن ناصر البوق أن الصور التي نشرت تعود إلى متهم سرق سيارة في جنوب جدة حيث يعالج موضوعه من قبل شركة النزلتين وجدة.

وطالب البوق وسائل الإعلام السعودية بضرورة تحري الخبر سواء عند نقله أو نشره، منوها إلى أن الرجوع إلى الناطق الرسمي باسم الشرطة أمر أساسي منعا لانتشار الشائعات وترويع الآمنين بحسب وصفه.

وكانت شرطة محافظة جدة أوقعت بما يسمونه quot;المرعبquot; الذي روع الفتيات القاصرات من سن الثامنة فما فوق، حيث سُجِّلت اعتداءاته المتكررة منذ عام 1428هـ حتى الآن بـ13 حالة.

يأتي هذا في الوقت الذي شكّلت فيه الجمعية السعودية لرعاية الطفولة خمس لجان لدعم ضحايا quot;سفاح الأطفالquot; في جدة حيث تضم لجنة قانونية وتأهيلية والتواصل المجتمعي، إضافة إلى لجنة تربوية وإعلامية.

وستدافع الجمعية من خلال هذه اللجان الخمس عن المتضررين من اعتداءات المرعب الذي كان استدرج الفتيات الـ 13 من المستشفيات وقصور الأفراح وفعل الفاحشة بهن.

يذكر أن المرعب سعودي يبلغ من العمر (42 عاماً)، ويعمل مُعلِّماً، ومتزوج، ولديه أربعة أطفال.