قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

دشن مدير عام الإدارة العامة للشؤون العسكرية بوزارة الداخلية السعودية اللواء إبراهيم بن محمد المحرج اليوم حملة إخراج الصدقات عما وصفه بـquot;شهداء الواجبquot;.


الرياض:دشن مدير عام الإدارة العامة للشؤون العسكرية بوزارة الداخلية السعودية اللواء إبراهيم بن محمد المحرج اليوم حملة إخراج الصدقات عما وصفه بـquot;شهداء الواجبquot; للسنة الرابعة على التوالي وهي عبارة عن سلات غذائية بواقع 20 سلة عن كل قتيل، تشمل quot;113quot; قتيل بمجموع quot;2260quot; سلة ليتم توزيعها على مستحقيها بجميع مناطق المملكة .

وقال اللواء إبراهيم المحرج عقب تدشين الحملة quot;إنه بتوجيهات من النائب الثاني وزير الداخلية وسمو نائبه ومساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية ، فقد تم تكليفي لتدشين هذه الحملة للسنة الرابعة التي تشمل صدقات عينيه عن شهداء الواجبquot;.
وبين أن عدد سلات الغذاء 2260 سلة تشمل 113 قتيل وتوزع على 47 محافظة ومركز وقرية في مناطق المملكة لافتا إلى اضافة quot;العقيد عبدالجليل العتيبي والرقيب مونس الحربي والرقيب براك الحارثي والرقيب أول حسن القحطانيquot; الذين قتلوا مؤخرا.

وأشار مدير عام الإدارة العامة للشؤون العسكرية بوزارة الداخلية إلى أن الحملة ستنطلق هذه الليلة وسيستغرق توزيعها في حدود 10 أيام وسوف تقطع مسافة 25 ألف كم في مناطق ومحافظات ومراكز وهجر المملكة يرافقها فريق عمل مكون من 4 ضباط و 25 فردا ، مفيدا أن قيمة هذه السلال تبلغ أكثر من مليون وأربعمائة ألف ريال .
وأكد أن آلية توزيع السلال لمستحقيها ستكون من قبل أسر القتلى من الداخليةأو عن طريق الجمعيات الخيرية .