بلغ عدد أوراق العمل المقدمة التي تلقتها اللجنة العلمية في الندوة الأولى لــ المواقع الدعوية السعودية الإلكترونية التي تعتزم وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف تنظيمها في السابع من شهر ذي القعدة في الرياض 23 ورقة عمل.
الرياض: بلغ عدد أوراق العمل المقدمة التي تلقتها اللجنة العلمية في الندوة الأولى لــ المواقع الدعوية السعودية الإلكترونية التي تعتزم وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد تنظيمها في السابع من شهر ذي القعدة في الرياض 23 ورقة عمل.

وأوضح وكيل الوزارة المساعد لشؤون المساجد رئيس اللجنة العلمية في الندوة الشيخ عبدالمحسن بن عبدالعزيز آل الشيخ أن اللجنة العلمية للندوة تواصل عقد اجتماعاتها لدراسة أوراق العمل المقدمة لها من المتقدمين للمشاركة ، حيث قامت اللجنة بمراجعة أوراق العمل والتواصل مع مقدمي هذه الأوراق لاستكمال بعض الجوانب المهمة في أوراقهم المقدمة حتى تكون مناسبة للمحور محل موضوع الورقة.

ونوه إلى أن اللجنة العلمية للندوة تستمر يومين وتقوم بصياغة quot;ميثاق شرفquot; للمواقع الدعوية السعودية تكون خلاصته من أوراق العمل المقدمة ، كما ستقوم بصياغة التوصيات من واقع ما قدمه المشاركون ومن خلال المناقشات والمداخلات التي ستكون في يومي الندوة.

وتهدف الندوة إلى تشجيع العمل الدعوي على الإنترنت ، وتحفيز القادرين على الإسهام فيه ، ودراسة واقع الدعوة على الشبكة العالمية للمعلومات quot;الإنترنتquot; وتقويمه ، وتفعيل التكامل بين الجهود الدعوية على الإنترنت في نشر الدعوة الإسلامية ، وتنسيق الجهود في محاربة الغلو والإرهاب .