قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

بعقوبة: أعلن مصدر أمني عراقي اليوم الاربعاء مقتل اربعة اشخاص بينهم امرأة وطفل وجرح سبعة اخرين في تفجير ثلاثة منازل بعد منتصف ليل الثلاثاء الاربعاء غرب مدينة بعقوبة، شمال شرق بغداد.

وقال عقيد في الجيش العراقي ان quot;اربعة اشخاص بينهم امرأة وطفل قتلوا واصيب سبعة اخرون بينهم امرأتان وطفل في تفجير ثلاثة منازل بعبوات ناسفة في منطقة الحديدquot; ذات الغالبية السنية على بعد خمسة كيلومترات غرب مدينة بعقوبة (60 كلم شمال شرق بغداد).

ووقعت التفجير حوالى الساعة الثالثة (00:00 تغ)، وفقا للمصدر نفسه. واشار الى ان المنازل تعود لثلاثة اشخاص من quot;المسحرينquot; في بعقوبة كبرى مدن محافظة ديالى. واضاف المصدر ان quot;عمليات البحث ما زالت مستمرة لاحتمال وجود ضحايا اخرين تحت الانقاضquot;.

واكد الطبيب فراس الدليمي في مستشفى بعقوبة العام انه تلقى جثث اربعة اشخاص وسبعة جرحى بينهم نساء واطفال. وفي هجوم اخر، قتل احد عناصر الصحوة في هجوم باسلحة كاتمة للصوت في منطقة المفرق (وسط)، وفقا للمصدر.

كما اصيب المقدم حميد مجيد الكرخي من الشرطة وسائقه بجروح جراء انفجار عبوة ناسفة صباح اليوم (الاربعاء) في منطقة التحرير (وسط)، وفقا لذات المصدر. ومحافظة ديالى من المناطق المتوترة في العراق.