أعلنت وزارة الخدمة المدنية أسماء 295 مواطناً ممن سبق أن تقدموا للمفاضلة التعليمية quot;رجالquot; على موقع وزارة الخدمة المدنية على الإنترنت quot;برنامج جدارةquot; ممن اجتازوا القياس من الحاصلين على المؤهلات والتخصصات المناسبة للوظائف التعليمية للرجال ممن تقدموا للمفاضلة المجراة في تاريخ 5-6-1432هـ.


الرياض:أعلنت وزارة الخدمة المدنية أسماء 295 مواطناً ممن سبق أن تقدموا للمفاضلة التعليمية quot;رجالquot; على موقع وزارة الخدمة المدنية على الإنترنت quot;برنامج جدارةquot; ممن اجتازوا القياس من الحاصلين على المؤهلات والتخصصات المناسبة للوظائف التعليمية للرجال ممن تقدموا للمفاضلة المجراة في تاريخ 5-6-1432هـ.
وأوضحت الوزارة أنها قامت بتزويد وزارة التربية والتعليم ببيانات المعلنة أسماؤهم وان عليهم متابعة ما ستحدده وزارة التربية والتعليم على موقعها على الانترنت وذلك لحجز موعد ومقر إجراء المقابلة.
وبينت وزارة الخدمة المدنية إعلان هذه الأسماء وكذلك الأسماء التي سبق وان أرسلتها لوزارة التربية والتعليم في وقت سابق لا يعني الترشيح النهائي وإنما يأتي لاستكمال إجراءات المقابلات الشخصية من قبل وزارة التربية والتعليم, ومن ثم يتم إجراء المفاضلة بين إجمالي من تمت دعوتهم من قبل وزارة الخدمة المدنية ليتم الترشيح بعدد الوظائف المشمولة بلائحة الوظائف التعليمية التي أحدثت بموجب الأمر. الملكي رقم أ/121 وتاريخ 2/7/1432هـ البالغ عددها 7000 وظيفة وفي ضوء التخصصات التي تحددها وزارة التربية والتعليم.