قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

طهران: افاد الموقع الإيراني المعارض سهم نيوز ان المعارض الإيراني مهدي كروبي الموضوع رهن الاقامة الجبرية منذ اكثر من ستة اشهر لم يغير موقفه اطلاقا. ونقل الموقع المعارض عن حسين كروبي ابن مهدي كروبي قوله بعد رؤيته والده الاربعاء quot;حالته النفسية والذهنية مقبولة وخلال لقائنا طرح بعض الاسئلة واكد بقاءه على موقفهquot;.

يشار الى ان مهدي كروبي ورئيس الوزراء السابق مير حسين موسوي، ابرز وجوه المعارضة الاصلاحية في إيران منذ اعادة الانتخاب المثيرة للجدل للرئيس محمود احمدي نجاد عام 2009، هما قيد الاقامة الجبرية داخل منزليهما حيث يعيشان في عزلة تامة منذ منتصف شباط/فبراير.

وقال كروبي الرئيس السابق للبرلمان بحسب ابنه quot;لم اغير في مواقفي قيد انملةquot;. وقال حسين كروبي انها المرة الاولى التي سمحت السلطات المختصة له فيها برؤية والده خلال سبعة اشهر. وتمكن ابن اخر من ابناء كروبي الثلاثة، علي، من رؤية والده في اذار/مارس.

ووضع كروبي وموسوي اللذان وصفا رسميا بانهما quot;خائنانquot; وquot;من اعداء الثورةquot;، قيد الاقامة الجبرية بعد دعوة الى استئناف الحركات الاحتجاجية ضد الحكومة - الممنوعة من السلطة - المتوقفة منذ عام.