أعلن المركز الوطني للقياس والتقويم عن بدء التسجيل لاختبارات برنامج موهبة الدولية اليوم السبت وحتى يوم الجمعة 9 ذي القعدة حيث يستمر التسجيل في الاختبارين بعد ذلك حسب المقاعد الشاغرة على موقع المركز الكترونيا.


الرياض: أعلن المركز الوطني للقياس والتقويم عن بدء التسجيل لاختبارات برنامج موهبة الدولية اليوم السبت وحتى يوم الجمعة 9 ذي القعدة حيث يستمر التسجيل في الاختبارين بعد ذلك حسب المقاعد الشاغرة على موقع المركز الكترونيا.

وأوضح مدير إدارة العلاقات والاتصال والإعلام بالمركز إبراهيم محمد الرشيد أن اختبار موهبة الدوليّة للمرشحين من برامج موهبة سيُعقد بإذن الله تعالى يومي الأربعاء والخميس 21-22ذي القعدة مشيراً إلى اختبار الطلاب والطالبات ممّن تخصصهم علمي في الصف الأول والثاني ثانوي سيكون يوم الأربعاء لاختبار مهارات اللغة الإنجليزية، واختبار يوم الخميس للقدرات.

كما أعلن المركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم العالي استمرار التسجيل لاختبار المتقدمين على وظائف هيئة التحقيق والادعاء العام منذ الأربعاء الماضي ، وحتى يوم الأربعاء 23 شوال.

وأشار المركز إلى أنّ اختبار الهيئة سيكون يوم السبت 3 ذي القعدة في الرياض ومكة والمدينة والدمام وأبها والقصيم ضمن الاتفاقية الموقعة بين المركز وهيئة التحقيق والادعاء العام لعقد اختبارات مهنية لصالح الهيئة , موضحاُ أن الاختبار يعد مقياساً لجوانب الشخصية والمهارات والمعلومات المطلوبة من المتقدمين لمهنة التحقيق والادعاء , كما يأتي هذا المشروع ضمن خدمات المركز التي يقدمها للمؤسسات الحكومية، وذلك للارتقاء بالمستوى المهني في أعمالها، وتطوير أداء منسوبيها.