تباهى رئيس الوزراء الإيطالي سيلفيو برلسكوني لرجل أعمال كان ضمن الذي يضمنون له إرضاء شهواته الجامحة بأنه مارس الجنس مع 8 نساء خلال عشيّة الميلاد، من مجموع 11 كن يتنظرن أدوارهن على حد قوله.

محادثات برلسكوني سُجلت سراً

لندن: laquo;الليلة الماضية كانت 11 امرأة يقفن في الصف أمام باب غرفتي. فأخذت 8 منهن لأن هذا هو الحد الأقصى الذي تمكنت منه. لم يكن بوسعي إرضاءهن جميعاraquo;!

هذه هي كلمات رئيس الوزراء الإيطالي، سيلفيو برلسكوني (74 عاما)، في محادثة هاتفية مع رجل الأعمال جياناولو تارانتيني الذي قيل إنه كان يوفر سيلا من المومسات في الحفلات الماجنة التي كان رئيس الوزراء يقيمها في دوره في كل من ميلانو وروما وساردينيا.

وكانت هذه المحادثة واحدة من عديدة أخرى سُجّلت سرا وقدمها مكتب الادعاء في إطار وضع ثمانية أشخاص على لائحة المطلوبين للتحقيق معهم بتهم مساعدة برلسكوني في أنشطة تتعلق بالدعارة. وقال الادعاء إن تارانتيني كان يقدم خدماته لرئيس الوزراء أملا في الحصول منه على تسهيلات تجارية. وقد ألقي القبض عليه مع زوجته في وقت سابق من الشهر الحالي بتهمة حصوله على حوالي 750 ألف دولار من برلسكوني مقابل هذه الخدمات.

وتبعا للمحققين فقد أجرى برلسكوني تلك المحادثة مع تارانتيني عشية عيد الميلاد 2009 وجاء فيها ايضا قوله: laquo;أشعر بأنني على ما يرام هذا الصباح السعيد... أن يفعل المرء كل هذا في عشية عيد الميلاد...raquo;!

والمحادثة واحدة من حوالي 100 ألف محادثة هاتفية سجلها المحققون قبل تقديمهم قائمة كاملة بالأسماء التي قالوا إن أصحابها أطراف في مغامرات برلسكوني النسائية ومعظم هؤلاء من الجميلات اللائي يوصفن بأنهن laquo;مرافقاتraquo;، وهي الكلمة المؤدبة لـlaquo;مومساتraquo;.

من نساء برلسكوني.. سارة تومازي (اليمين) وباربرا مونتريالي
ماريا تيريزا دي نيكولو تسلمت ألف يورو قبل إحدى الحفلات

وتشمل هذه محادثات بين هؤلاء الأخيرات أنفسهن. وجاء في واحدة أجرتها شابة تدعى ماريا تيريزا دي نيكولو قولها إنها ضاجعت برلسكوني وامرأتين أخريين بناء على طلبه. وقالت: laquo;قدموا لي ألف يورو قبل حضوري الحفلة مقابل هذاraquo;. وأضافت تنصح محدثتها: laquo;إذا كان سيلفيو يريد لك البقاء بعد الحفلة فعليك بذلك... سيقدم لك الكثير من المالraquo;.

وفي محادثة أخرى مع تارانتيني، سُمع برلسكوني وهو يقول له: laquo;لا تحضر طويلات القامة، فلسنا طوالا كما تعلمraquo;. ويذكر أن قامة رئيس الوزراء لا تزيد عن 165 سنتمترا طولا. وجاء في محادثة أخرى حديثه عن ان laquo;40 امرأة يقبعن في داره بدون نية في المغادرةraquo;. كما يرد في العديد من المحادثات أيضا سؤاله عن أي النساء سيحضر في هذه الليلة أو تلك.

ويذكر أن برلسكوني يواجه المحاكمة بتهم تتعلق بالفساد وممارسة الجنس المدفوع الأجر مع قاصر هي كريمة المحروق التي كانت وقتها في السابعة عشرة من عمرها (دون السن القانونية لممارسة الجنس)، وأنه استغل نفوذه لعرقلة مسار العدالة حين أمر الشرطة بإطلاق سراحها إثر القبض عليها بتهمة السرقة، إضافة الى تهم أخرى تتعلق بالفساد. وينفي رئيس الوزراء كل هذه التهم ويقول إن المسألة برمتها مؤامرة يحيكها ضده ذوو الميول اليسارية الذين يطمحون لإقصائه من السلطة.