قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أكد وزير الدفاع السعودي تحمله المسؤولية، مشددا على ضرورة بقاء السعودية بخير في ظل الدستور الملتزم بكتاب الله وسنة رسوله.


خلال الزيارة شاهد معرضا لصور نادرة للمراحل الأولى لتأسيس الجيش

الطائف:قال وزير الدفاع السعودي الأمير سلمان بن عبدالعزيز إن ما شاهده في مدينة الطائف يثلج الصدر، مؤكدا على تحمل المسؤولية، متمنيا أن يكون عند حسن ظن الملك والمواطن.

وقال الأمير سلمان quot;تعمدت أن تكون أول زيارة لي في المناطق هي زيارتي لمدينة الطائف لأني كما قلت لكم هي بداية تكوين القوات المسلحة وقدر رأيت والحمد لله في زيارتي لمؤسسات القوات المسلحة ما يسرني ويثلج صدريquot;.
وأضاف quot;أهم مالدي أن أرى أبناء وطننا والحمد لله قائمين بالواجب على أحسن ما يكون وأرجو لكم التوفيق والسداد إن شاء الله وأن نكون دائماً في خير في ظل دستورنا كتاب الله وسنة رسولهquot;.
وكان الأمير سلمان بن عبد العزيز استهل جولته التفقدية للقطاعات العسكرية في المنطقة، صباح اليوم، بزيارة مقر قيادة منطقة الطائف العسكرية, كما شاهد معرضاً خاصاً تضمن صوراً نادرة للمراحل الأولى لتأسيس الجيش والقوات المسلحة السعودية منذ50 عاماً.
كما زار كلية الملك عبدالله للدفاع الجوي, مختتماً جولته التفقدية للقطاعات العسكرية بزيارته لمعهد سلاح الصيانة، الذي تجول بداخله وشهد تطور المعهد خلال مراحل سابقة بعد أن كان مركزاً ثم مدرسة لحين أن استقر به الحال بأن يكون معهداً.