بيروت: شدد مفتي طرابلس والشمال الشيخ مالك الشعار، خلال مراسم جنازة اللواء الشهيد وسام الحسن ورفيقه أحمد صهيوني في مسجد محمد الأمين، على quot;أننا نودع اليوم شهيدين كبيرين وقائدا مقدامًا هو وسام الحسنquot;، مضيفا quot;جدير بك يا وسام ان توضع على صدور الاشراف، ان تكون تاجا على رؤوس الابرار، وان تكون على صدر جمهورية لبنانquot;.

واكد الشعار انه quot;لا بد من وقفة متأنية لنخاطب الحاقدين ماذا يريد اؤلئك الظالمون بعد ذلك؟ ماذا يريدون بعد تلك السلسلة الكبيرة من الشهداء وماذا يريدون اليوم باستشهادك انت يا وسام؟ أيريدون قتل رفيق الحريري ثانية؟ ايريدون اغتيال لبنان بأمنه وشعبه واستقراره؟quot;، لافتا الى quot;انهم يريدون خراب لبنان ويستهدفون البلد وامنه وشعبه واستقراره لكن الشرفاء لن يحيدوا عن تعقلهم ولا عن ايمانهم ولا عن مناقبيتهمquot;.

معلنا quot;اننا سنكمل طريق الوفاء الذي رسمه شهيد لبنان رفيق الحريري، وستبقى الراية مرفوعة ابدا مع سعد الحريري الحاضر ابدا معنا وسنبقى معك انت يا فؤاد السنيورة قلب لبنان والنضالquot;.

ولفت الى ان quot;الذين ظلموا سيعلمون اي منقلب ينقلبونquot;، مشيرا الى quot;اننا نودع الشهيدين الكبيرين ليلتحقوا بالشهيد الكبير الذي لن يُنسى، فرفيق الحريري لم ينس ولم يزل يتقدم مسيرة صفوفنا لذلك اشعل الحقد قلوبهم فاغتالوا وسام ورفيقه ولكن لا خيار لنا الا ان نعتصم بدين الله وان نكون يدا واحد مع سعد الحريري ليبقى لبنان سيدا حرا مستقلا quot;.