الرياض : بحث رئيس مجلس الشورىالسعوديالشيخ الدكتور عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ مع رئيس المجلس الوطني quot;النوابquot; في جمهورية أذربيجان اوكتاي أسدوف ، مجمل القضايا والموضوعات ذات الاهتمام المشترك بين البلدين إضافة إلى سبل تعزيز التعاون البرلماني بين مجلس الشورى والمجلس الوطني الأذربيجاني.

جاء ذلك خلال استقباله فيمكتبه بمقر المجلس اليوم ، رئيس المجلس الوطني في جمهورية أذربيجان والوفد المرافق له ، وذلك في إطار الزيارة الرسمية التي يقوم بها إلى المملكة تلبية لدعوة من رئيس مجلس الشورى.

وأكد متانة العلاقات التي تجمع المملكة العربية السعودية وجمهورية أذربيجان في شتى المجالات منوهاً في ذات الصدد بعلاقات التعاون البرلماني بين مجلس الشورى والمجلس الوطني الأذربيجاني ، وحرص مجلس الشورى على تعزيز وتطوير هذه العلاقة وتفعيل دور لجنتي الصداقة في المجلسين بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين .

من جانبه أعرب رئيس المجلس الوطني quot;النوابquot; في جمهورية أذربيجان اوكتاي أسدوف عن سعادته بزيارة المملكة ، مشيراً إلى أهمية تعزيز العلاقات الثنائية التي تجمع بين البلدين في مختلف الصعد السياسية والاقتصادية والتجارية والحرص على تطويرها بما يخدم المصالح المشتركة للشعبين.