غزة: أكد الشيخ خالد البطش القيادي في حركة الجهاد الإسلامي أن حركته تتابع العدوان الاسرائيلي المتواصل على قطاع غزة عن كثب، وهي الآن في حالة دراسة وتقويم التطورات على الساحة الفلسطينية.

وقال البطش في تصريحات له اليوم ان حركته سترد وبقوة على العدو في حال استمر الهجوم الصهيوني على قطاع غزة، مؤكدا ان جولة المواجهة الأخيرة ستكون أكثر قوة من جولة quot;بشائر الانتصارquot; التي قادتها سرايا القدس في مطلع آذار/مارس الماضي.

وشدد على أن معادلة العدو الصهيوني بقصف غزة وقتل مواطنيها وأن تبقى المقاومة صامتة انتهت، لأن المقاومة قادرة على الدفاع عن شعبها وإيلام العدو quot;الإسرائيليquot;.

من جانب اخر أكد الناطق الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين quot;أبو مجاهدquot; أن العدو الصهيوني هو من بدأ جولة التصعيد، وعليه أن يتحمل نتائج ما بدأه. كما أكد أبو مجاهد في تصريح له أن على الاحتلال الصهيوني أن يدرك أن المقاومة الفلسطينية بشكل عام ولجان المقاومة في فلسطين وجناحها العسكري ألوية الناصر صلاح الدين لن تقف مكتوفة الأيدي أمام جرائم العدو بحق الشعب الفلسطيني، وأنها جاهزة للرد على عدوانه المتواصل، وستستمر في الدفاع عن الشعب الفلسطيني، متمسكة بطريق الجهاد كسبيل أمثل لتحرير كامل الارض الفلسطينية المغتصبةquot;.