تعتزم مكتبة الملك فهد الوطنية إصدار كتاب ببليوجرافي عن الأمير نايف بن عبدالعزيز يرصد كل ما كتب عنه من أبحاث ودراسات ومقالات.


الرياض:تعتزم مكتبة الملك فهد الوطنية إصدار كتاب ببليوجرافي عن الأمير نايف بن عبدالعزيز يرصد كل ما كتب عنه من أبحاث ودراسات ومقالات.

وأوضح أمين المكتبة المكلف محمد بن عبد العزيز الراشد أن الكتاب يرصد في ثلاثة محاور رئيسة ترجمة حياته ، ومبحث بعنوان quot;الأمير نايف بن عبدالعزيز في آثار الدارسينquot; , ومبحث يتضمن مسارد بالاعلام من أسماء المؤلفين والكتاب، فيما يتضمن آخر الكتاب مجموعة من الصور النادرةللأمير الراحلمنتقاة من الأرشيف الوطني ،إضافة إلى وثائق تاريخية له مختارة من وثائق المكتبة تعكس محطات مختلفة لفترة عمله.

وقال : إن هذا أقل ما يمكن أن تقدمه مكتبة الملك فهد الوطنيةللأمير نايف بن عبد العزيز آل سعود وأن نضع كل ما قدمه لأمته ووطنه من خلال توثيق ببليوجرافي يرصد انجازاته الكبيرة.

يذكر أن المكتبة أصدرت العام المنصرم كتاباً بعنوان quot; سلمان بن عبد العزيز آل سعود quot; رصدت من خلاله جزءًا من حياته واسهاماته في ميدان الثقافة والإدارة والتاريخ والتنمية الاجتماعية والمعرفية والاقتصادية والصحية وغيرها .