وزعت الحملة الوطنية السعودية لنصرة المتضررين في سوريا دفعات جديدة من المساعدات الغذائية والعينية للاجئين السوريين النازحين إلى الأردن تضمنت ثلاثة آلاف سلة استفاد منها ألف أسرة.


الرمثا:وزعت الحملة الوطنية السعودية لنصرة المتضررين في سوريا دفعات جديدة من المساعدات الغذائية والعينية للاجئين السوريين النازحين إلى الأردن اليوم حيث وصلت إلى ثلاثة آلاف سلة استفاد منها ألف أسرة من اللاجئين في لواء الرمثا التابع لمحافظة إربد بالقرب من الحدود الأردنية/ السورية شمال الأردن.

وأوضح مدير التنسيق والمتابعة في الحملة يوسف بن بخيت الرحمة أن الحملة وزعت كذلك مساعدات لأكثر من مئة أسرة من اللاجئين المقيمين في مخيم سايبر سيتي في لواء الرمثا.

وقال: quot;تم أيضاً توزيع المساعدات على نحو ثلاثمائة أسرة من اللاجئين المقيمين في مخيم حدائق الملك عبدالله بالرمثا إلى جانب توزيع المساعدات على 600 أسرة أخرى من اللاجئين السوريين المقيمين لدى أقاربهم أو في منازل مستأجرة داخل مدينة الرمثاquot;.

وأضاف: quot;بلغ عدد الأسر المستفيدة لهذا اليوم ألف أسرة سورية بينهم ألف طفل توزيع ثلاثة آلاف سلة حيث تستفيد كل أسرة من سلة واحدة من كل نوع من السلال وهي السلة الغذائية وسلة الطفل وسلة الحقيبة الصحية.