تامبا: ندد المرشح الجمهوري للبيت الابيض ميت رومني الاثنين بالهجمات quot;غير الشريفةquot; التي قال ان الرئيس باراك اوباما يشنها ضده وذلك قبل ساعات من الافتتاح الرسمي للمؤتمر الوطني للحزب الجمهوري في تامبا (فلوريدا، جنوب شرق).

وقال رومني في حديث لصحيفة يو.اس.ايه توداي quot;لدي الكثير من نقاط الضعف واعترف بذلكquot;.

واضاف quot;الا ان الهجمات التي استهدفتني كانت من الحماقة وانعدام الشرف الى حد ادهشني. كنت اعتقد انهم (خصومي) سيهاجمونني على اشياء محددة اسأت بالفعل القيام بها وليس على اشياء تافهةquot;.

وتابع ان quot;البيت الابيض يزداد انحطاطا. الاميركيون يعلمون انها انتخابات مهمة وهم يستحقون افضل من ذلكquot;.

واشار المرشح الجمهوري الى تصريحات اخيرة مثيرة للجدل صدرت عن ديموقراطيين من بينهم نائب الرئيس جو بايدن الذي اعتبر ان اقتراحات رومني بشان البنوك تعني quot;وضع سلاسل في اقدامquot; الاميركيين.

الا ان اهم ما يشغل بال ميت رومني اليوم هو العاصفة اسحق التي ارجات بالفعل ليوم واحد افتتاح اعمال المؤتمر الذي سيعلنه رسميا مرشح الحزب الجمهوري للانتخابات الرئاسية في 6 تشرين الثاني/نوفمبر والتي تستقطب اهتمام كل وسائل الاعلام في الوقت الذي تتجه فيه نحو نيو اورلينز (لويزيانا، جنوب).

وقال رومني للصحافيين في نيو هامشير (شمال-شرق) quot;افكارنا مع الناس الموجودين في مسار العاصفة والذين نامل ان لا تلحق بهم خسائر جسيمةquot;.

وردا على سؤال عن احتمال الغاء المؤتمر قال رومني quot;سيكون لدينا مؤتمر رائعquot;.