اختفى رجل أميركي فجأة داخل غرفة نومه، بعدما ابتلعته حفرةما زالت تشكل لغزا للسلطات حتى الآن، وما زاد الأمر تعقيدا هو أن جثة الرجل لم يتم العثور عليها في حفرةما زالت تتسع.


فلوريدا: تحاول السلطات الأميركية فك لغز اختفاء شخص بعد أن ابتلعته حفرة غامضة داخل منزله في ولاية فلوريدا، وقد أثارت تلك الحفرة حالة من الاستغراب وربما الذعر في الولاية دون أن تنجح حتى السلطات في العثور على جيف بوش الذي فقد داخل غرفة نومه.

وكانت السلطات أوقفت عمليات البحث مساء الجمعة على أمل استئنافها في وقت لاحق، واللافت أن كافة عمليات البحث باءت بالفشل رغم ضيق المساحة التي يتم البحث فيها وهي ليست إلا غرفة نوم.
وقال موقع quot;سي أن أنquot; إن الحفرة ظهرت بشكل مفاجئ في منزل بوش بينما كل ما يستطيع شقيقه جيرمي أن يفعله هو الانتظار، حتى تستطيع السلطات في ولاية فلوريدا الأميركية تحديد مصير جيف، وفك اللغز الغامض.
وتتوقع السلطات أن تكون الحفرة هائلة جدا لكن المثير كيف ظهرت بشكل مفاجئ في غرفة نومه.
وبحسب quot;سي أن أنquot; فإنه لا توجد أي مؤشرات تفيد أن بوش ما زال على قيد الحياة، بينما الحفرة مستمرة في الاتساع، ما أثار مخاوف من انهيار المنزل في أي وقت.
وقال قائد قوة الإطفاء في منطقة quot;هيلسبروه كوانتيquot;، رون روجرز، في تصريحات للصحافيين السبت، إن أفراد فريق الإنقاذلم يتمكنوا من النزول إلى عمق الحفرة حتى وقت متأخر من مساء الجمعة، واصفاً الأمر بأنه quot;خطير للغايةquot;، كما أشار إلى أن quot;الموقف بالغ الصعوبةquot; بالنسبة لفريق الإنقاذ، أكثر مما هو بالنسبة لأفراد العائلة.
وبدأت مأساة أسرة بوش مساء الخميس، حيث كان أفراد العائلة الذين يقيمون في المنزل المكون من طابق واحد، في منطقة quot;سيفنرquot;، ويعود تاريخ بنائه إلى سبعينات القرن الماضي، يتوجهون إلى غرفهم، حيث دوى صوت انفجار هائل، ظهرت بعده حفرة ضخمة في غرفة نوم جيف، ابتلعته إلى داخلها، كما ابتلعت محتويات الغرفة.
وقال جيرمي بوش لبرنامج quot;AC360quot;، الذي أذاعته شبكة CNN: quot;لقد هرعت إلى غرفة نوم أخي، لقد سمعت أخي يصرخquot;، وتابع بقوله: quot;لقد ذهب كل شيء.. سرير أخي.. خزانة ملابس أخي.. جهاز التلفزيون الخاص بأخي.. لقد ذهب أخي..quot;
وحاول جيرمي طويلاً إنقاذ جيف، مستخدماً مجرفة يدوية بسيطة في الحفر داخل الحفرة بحثاً عن شقيقه، إلى أن وصلت قوات الشرطة إلى المنزل، وقامت بإخراجه من الحفرة، بينما كانت الحفرة تواصل ابتلاع أجزاء أخرى من المنزل.