واشنطن: كشف تويتر عن طريقة جديدة لربط التغريدات التي تتضمنها محادثة بين مستخدمين أو أكثر على موقع التواصل الاجتماعي. وأوضح تويتر، عبر مدونته الرسمية، أنه سيعتمد طريقة تربط بين التغريدات التي تتضمنها محادثة حول موضوع واحد بخط عمودي، لكي يسهل لمستخدميه متابعة المحادثات التي تجرى على الموقع والمشاركة فيها.

وسوف تظهر التغريدات المرتبطة بمحادثة واحدة في ترتيب زمني لسهولة التعرف إلى آخر تغريدة في المحادثة، ويهدف تويتر من طريقة عرض المحادثات الجديدة إلى تشجيع مستخدميه على التفاعل أكثر عبر الموقع.

وأشار موقع التواصل الاجتماعي إلى أن طريقة العرض الجديدة ستتضمن ميزة تتيح للمستخدمين مشاركة كامل التغريدات التي تتضمنها محادثة ما عبر البريد الإلكتروني بإرسالها إلى مستخدم آخر لمشاهدتها، من دون حاجة المستخدم إلى حساب شخصي على تويتر لمشاهدة تلك المحادثة، كما يمكن لمستخدمي تطبيق الموقع لنظام أندرويد مشاركة المحادثة عبر الرسائل المباشرة.

هذا، وأعلن موقع التواصل الاجتماعي عن توفير ميزة الإبلاغ عن التغريدات المزعجة وغير المرغوب فيها مباشرة من تطبيق الموقع لنظام quot;أندرويدquot; أو عبر الموقع الإلكتروني على الإنترنت، وهي الميزة التي كانت متوافرة فقط على هواتف quot;آيفونquot;.