كانت المراسلة سابرينا رودريغو تبثّ رسالتها مباشرةً على الهواء من حديقة للحيوانات، فصافحت قردًا ما لبث أن أمسك بثديها الأيمن وابتسم للكاميرا ابتسامة عريضة. المراسلة حوّلت الأمر إلى مزحة.


لوانا خوري من بيروت: حين قيل إن الإنسان حيوان ناطق، كان المطلوب حينها تمييزه بالعقل، أي بالمنطق. وحين ذهب أحدهم إلى أن هناك أصلًا حيوانيًا للإنسان، يرقى إلى القرود، ما كان في باله أن الأصيل سيتبع الوكيل في لهاثه خلف المرأة، وفي قلة أدبه.

فالبابون quot;ميكيquot; قرد اعتاد الشهرة، إذ شارك في العام 2012 في فيلم صخرة العصور (Rock of Ages)، فيعرف الصحافة والمراسلين والمراسلات.

لكن يبدو أنه واثق من نفسه ومن أفعاله، إذ ما إن صافحته سابرينا رودريغيز، مراسلة قناة فوكس 40 التلفزيونية، في حديقة حيوان في مدينة ساكرامينتو في كاليفورنيا، أثناء عرضها تقريرًا عن مهرجان quot;عنب لوديquot;، الذي يقام في المدينة في الثاني عشر من أيلول (سبتمبر) الجاري، حتى استغل quot;ميكيquot; هذه الفرصة، ودسّ يده في quot;عبّquot; المراسلة الجميلة، ممسكًا بثديها الأيمن 15 دقيقة كاملة، ومستعرضًا أسنانه للكاميرا في ابتسامة عريضة.

لا بد من الاعتراف بما تتحلى به رودريغيز من مهنية عالية واحترافية تشهد لها، إذ ما أتى رد فعلها عنيفًا، ولا شعرت بالخجل مما حصل، بل تابعت تقريرها ضاحكة، وحوّلت الأمر كله إلى مزحة مرحة. ونقلت صحيفة دايلي ميل البريطانية عن شهود عيان قولهم إن ميكي رفض إخلاء سبيل ثدي رودريغيز حتى بعد انتهاء البثّ.