ذكرت صحيفة quot;بيلدquot; ان بوروسيا دورتموند متصدر الدوري الالماني مهتم بخدمات مهاجم بايرن ميونيخ الدولي ميروسلاف كلوزه.


وينتهي عقد كلوزه (32 عاما) مع بايرن ميونيخ في حزيران/يونيو المقبل ومن المرجح ان لا يجدده بسبب معاناته من الجلوس على مقاعد الاحتياط في معظم المباريات.

وذكرت quot;بيلدquot; ان المدير الرياضي في دورتموند ميكايل زورك التقى ممثلي كلوزه الاسبوع الماضي من اجل البحث باحتمال ضمه الى الفريق.

ورفض زورك في حديث مع quot;بيلدquot; التعليق على هذه المسألة، لكن من المؤكد ان مدرب دورتموند يورغن كلوب يرغب بضم مهاجم مخضرم من طراز كلوزه الى فريقه الشاب الذي لا يتجاوز معدل اعماره 22 عاما.

ويبدو دورتموند في طريقه الى الظفر بلقب الدوري المحلي للمرة الاولى منذ 2002 لانه يتقدم بفارق 12 نقطة عن اقرب ملاحقيه باير ليفركوزن، وبالتالي فان خبرة كلوزه ستلعب دورها الموسم المقبل عندما يشارك الفريق الاصفر والاسود في مسابقة دوري ابطال اوروبا.

وقد يكون الراتب السنوي الذي يتقاضاه ثاني افضل هداف في تاريخ المنتخب الالماني (58 هدفا في 108 مباريات دولية) والمقدر بسبعة ملايين يورو، العائق في صفقة انتقاله الى دورتموند خصوصا ان اعلى راتب يدفعه الاخير هذا الموسم قدره ثلاثة ملايين يورو ويتقاضاها سيباستيان كيهل.