اختار مدرب المنتخب البرازيلي لكرة القدم مانو مينيزيسالمدافعان لوسيو ومايكون الى التشكيلة التي ستواجه اسكتلندا وديا في 27 آذار/مارس الحالي في لندن.

واستدعى مينيزيس مدافعي انتر ميلان الايطالي لاول مرة بعد مونديال 2010 في جنوب افريقيا، الى تشكيلة من 24 لاعبا، ولم يقع اختياره هذه المرة على مهاجم ميلان الايطالي روبينيو الذي سيكون احد عناصر منتخب بلاده في كأس امم اميركا اللاتينية (كوبا اميركا).

وقال مينيزيس في هذا الصدد quot;روبينيو كان حاضرا دائما في التشكيلة ويجب ان يرتاح. لكن ستكون له الاولوية في كوبا اميركاquot; في تموز/يوليو في الارجنتين.

وكان مينيزيس خلف كارلوس دونغا بعد المونديال، وحقق الفوز في 3 مباريات على الولايات المتحدة (2-صفر) وايران (3-صفر) واوكرانيا (2-صفر) وخسر في اثنتين امام الارجنتين وفرنسا بنتيجة واحدة (صفر-1).


وهنا التشكيلة:

- للمرمى: جوليو سيزار (انتر ميلان الايطالي) وجيفرسون (بوتافوغو) وفيكتور (غريميو).

- للدفاع: دانيال الفيش (برشلونة) ومارسيلو (ريال مدريد) ودافيد لويز (تشلسي الانكليزي) ولويزاو (بنفيكا البرتغالي) وتياغو سيلفا (ميلان الايطالي) واندريه سانتوس (فنربغشه التركي) ولوسيو ومايكون (انتر ميلان).

- للوسط: لوكاس ليفا (ليفربول الانكليزي) وراميريش (تشلسي الانكليزي) وساندرو (توتنهام الانكليزي) والياس (اتلتيكو مدريد الاسباني) وجادسون (شاختار الاوكراني) وريناتو اوغوستو (باير ليفركوزن الالماني) وايلانو (سانتوس) وهنريكه (كروزيرو) ولوكاس (ساو باولو).

- للهجوم: الكسندر باتو (ميلان) وجوناس (فالنسيا الاسباني) ونيمار (سانتوس) ونيلمار (فياريال الاسباني).