عقدت إدارة نادي الاتحاد السعودي اجتماع برئاسة رئيس مجلس إدارة النادي المهندس إبراهيم علوان ضم الدكتور خالد المرزوقي والنجم أحمد جميل وعدنان جستنية و فريد مخلص واحمد دياب و يوسف النجار و حسن عطية وعماد عيسى في إطار التحضيرات لإقامة مهرجان اعتزال النجم أحمد جميل المقرر إقامته يوم 25 من شهر مارس الجاري.


الرياض : تم خلال الاجتماع اعتماد التشكيل النهائي للجان الخاصة بالمهرجان وتوزيع المهام على النحو التالي.:

1)اللجنة العليا:

م. إبراهيم علوان (رئيسا)

محمد اليامي (نائبا للرئيس)

والأعضاء:

م. عمر حميدان

م.فراس التركي

ابراهيم بترجي

عبدالرزاق خميس

طارق الشامخ

الدكتور فاضل بسيوني

الدكتور عبدالله سراج الدين

2) اللجنة المنظمة:

د.خالد المرزوقي

م.فراس التركي

عبدالإله زيلعي

أحمد صادق دياب

عدنان جستنية

فريد مخلص

حسن عطية

ومهام اللجنة المنظمة هي وضع التصور العام للمهرجان ووضع الميزانية المقترحة ومتابعة عمال اللجان والتأكد من تنفيذ المهام المكلفة بها والإشراف على كافة مجريات المهرجان التنظيمية والرسمية والفعاليات.

3) اللجنة المالية برئاسة المهندس فراس التركي وتتولى إعداد ميزانية تقديرية للمهرجان ووضع سياسة مالية للصرف تتفق مع التوجه العام للجنة العليا ومتابعة استلام التبرعات الخاصة بتكريم النجم أحمد جميل.

4) اللجنة الإعلامية برئاسة فريد مخلص والأعضاء واحمد صادق دياب وعدنان جستنية وعثمان مالي ود.عادل المرضي وعماد عيسى ومحمد باخشوين وتعنى اللجنة الإعلامية بكافة الجوانب الإعلامية للمهرجان من حيث توفير المعلومات لوسائل الإعلام والتفاعل معها وتوثيق مسيرة الكابتن أحمد جميل في كتيب إعلامي.

5) لجنة المراسم والعلاقات العامة برئاسة يوسف النجار وأسندت إليها مهمة استقبال ومرافقة وفد نادي طربزون التركي الذي سوف يواجه الاتحاد في حفل الاعتزال.

6)اللجنة التنسيقية (البرتوكولات) برئاسة خالد باريان وتتولى التواصل مع الجهات المختصة لإنهاء كافة الإجراءات النظامية.

7) اللجنة الأمنية برئاسة م.عادل البشري.

كما تم خلال الاجتماع الاتفاق على عدد من النقاط الهامة حول المهرجان على أن يعقد اجتماع أخر الاثنين يحضره رئيس اللجنة العليا المهندس إبراهيم علوان ورئيس اللجنة المنظمة الدكتور خالد المرزوقي ورئيس اللجنة المالية المهندس فراس التركي وعضو اللجنة المنظمة أحمد دياب وذلك للاطلاع على التقرير الذي سيقدم من المهندس فراس التركي حول ما تم الاتفاق عليه مع الجهتين اللتين ستقومان برعاية المهرجان والنقل التلفزيوني.


وفي إطار اخر وبناءا على الدعوة الخاصة التي تلقها اللاعب محمد نور من رئيس نادي المريخ السوداني جمال الوالي للمشاركة في المهرجان التكريمي الذي يقيمه المريخ للاعبه السابق النجيري ايدهور الذي توفى من العام الماضي أثناء مشاركته مع الفريق في لقاء ضمن الدوري السوداني فقد وافقت إدارة النادي بعد أن سمح مدرب الفريق الكروي الأول توني اوليفيرا للاعب بالمغادرة إلى العاصمة السودانية الخرطوم على أن يعود هذه الليلة لدخول معسكر الفريق الاستعدادي لمباراته أمام فريق الرائد في الجولة التاسعة عشر من مسابقة دوري زين السعودي للمحترفين.

ومن جانب اخر بعث رئيس مجلس إدارة النادي المهندس إبراهيم علوان ببرقية تهنئية للرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل باسمه ونيابة عن أعضاء مجلس الإدارة وأعضاء الشرف ومنسوبي النادي وجماهيره بمناسبة فوز سموه برئاسة اتحاد اللجان الأولمبية الوطنية العربية بالتزكية، في الاجتماع الطارىء للجمعية العمومية للاتحاد الذي عقد يوم أمس, متمنيا لسموه التوفيق في تحقيق تطلعات الشباب العربي الذي يرى في الأمير نواف روح الشاب المتطلع إلى إحداث نقلة في رياضتنا العربية لتصل إلى أفضل وأعلى المراتب العالمية.