بينما يتأهب العملاق الاسباني برشلونة لتعويض الخسارة التي تلقاها بهدفين لهدف أمام أرسنال الإنكليزي في لقاء الذهاب بدور الستة عشر في دوري أبطال أوروبا، عندما يواجه الفريق الإنكليزي بملعب كامب نو يوم الثلاثاء في لقاء الإياب، تعهد المدير الفني الفرنسي للغانرز، أرسين فينغر، في تصريحات خصّ بها اليوم صحيفة quot;دايلي ستارquot; الإنكليزية أن يكون فريقه نداً لند أمام العملاق الكاتالوني في لقاء يوم غد.

وأكد أنه لن يخوض المباراة بإستراتيجية دفاعية أمام البطل الاسباني، وأنه سيتوجه بدلاً من ذلك إلى الكامب نو كي يحافظ على تقدم فريق

ه. وأضاف أن التحدي الذي يواجهه في هذا اللقاء هو إيجاد التوازن الصحيح بين فريق يمتلك القدرة على الدفاع وفي نفس الوقت تسنح له الفرصة للانطلاق بالكرة إلى الأمام عندما يستحوذ عليها.

وتابع فينغر :quot; سنتطلع إلى الدفاع والهجوم بشكل جيد. فنحن لسنا الفريق الذي سيرفض شن الهجمات. وقد أظهر فوزنا في اللقاء الأول أن بمقدورنا خوض غمار المنافسة بأفضل ما لدينا. أعرف أن بإمكاننا تحقيق ذلك وأعتقد أنها ليست إلا مسألة وقتquot;.

ولفتت الصحيفة في هذا السياق إلى أن فينغر يرغب أيضاً في الانتقام من الهزيمة القاسية التي تلقاها فريقه الموسم الماضي على يد برشلونة في نفس المسابقة، بعد أن سجل الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي أربعة أهداف في مباراة الإياب التي انتهت لصالح البارشا 4 ndash; 1، بعد أن كانت نتيجة لقاء ملعب الإمارات التعادل بهدفين لمثلهما.

وأكمل فينغر حديثه في هذا الشأن بالقول :quot; نريد أن نُظهِر أن تحسينات كبرى قد طرأت على فريقنا منذ هذا اللقاء الذي لعبناه في برشلونة، وأمامنا فرصة جيدة الآن لتحقيق ذلك. أدرك أن هذا الفريق سيصبح أقوى وأقوى ndash; لكن من الصعب للغاية توقع مدى السرعة التي قد يتحقق من خلالها أمر كهذا. وحتى إن طالعتم مشوار فريقنا على مدار هذا الموسم، فستجدوا أننا أصبحنا أكثر قوة. وقد كان من الصعب للغاية في تشرين الأول / أكتوبر الماضي أن نتوقع وصولنا لتلك المرحلة الآنquot;.