قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

فخورة بإنتقالها إلى"دبي"

المذيعة نور عبد: "أزور إيلاف يومياً"

مهند النعيمي من دبي: إحدى مذيعات تلفزيون دبي اللواتي انضممن إليه مؤخراً، مع إنطلاقته الجديدة هذا العام. هي نور عبد، المذيعة التي تتمتع بمسحة جمال خاصة، وشخصية قوية، خجولة ومرحة في آن معاً. من هواياتها مشاهدة الأفلام العربية ايام الخمسينات والسنينات، وتتمنى أن تعيش في زمنها. "إيلاف" التقتها في دبي، وكان هذا الحوار

كيف تعرفين عن نفسك؟
أبلع من العمر 24 سنة، من مواليد برج الحمل، درست علم النفس والإجتماع في جامعة دمشق. أحب الموسيقى كثيراً وأشعر أنني خلقت كي أكون مذيعة وأحاور الفنانين. أعتبر أنني حققت أشياء كثيرة في حياتي ولكن طموحي كبير وهدفي الأكبر هو أن يحبني الناس.

كيف دخلت مجال الإعلام؟
وخلال فترة دراستي، كان التلفزيون السوري يزور الجامعة ليرى مشاكل الطلاب وطلبوا مني أن أكون مذيعة ضمن نطاق الجامعة والشبيبة وهكذا انطلقت في عالم التلفزيون.

ماهي المحطة التي تلت التلفزيون السوري؟
بعد دراستي انتقلت الى بيروت وقدمت مع المذيع طوني خليفة برنامج "كل حلقة علقة" مع ال LBC وبعدها شاهدني المخرج سيمون أسمر الذي كان يعد لبرنامج "ساعة بقرب الحبيب" وطلب مني أن أقدم البرنامج مع طوني أيضاً,، وبعدها انتقلت إلى محطة اوربت وقدمت فقرة "نور على نور" ضمن برنامج "عيون بيروت".

وماذا عن إنتقالك الى تلفزيون دبي؟
إنتقالي إلى تلفزيون دبي هو فرصة عمري، الحمدلله وفقني الله بالعمل في هذه المحطة المميزة، خصوصاً في فترة تأسيسه بحلته الجديدة، الأمر الذي يشعرني بالفخر والمسؤولية معاً، ما يعطيني حافزاً كبيراً لتقديم الأفضل.

ماهي البرامج التي تقدمينها حالياً على شاشة تلفزيون دبي؟
قدم برنامجين الأول هو"الفن وأهله" إلى جانب ثلاثة مذيعات، ودوري في البرنامج طرح الأسئلة الإستفزازية، في أمور شخصية وخاصة، وقد حاورت العديد من النجوم البارزين منهم الفنانة أصالة، المطرب هاني شاكر والممثل القدير جمال سليمان. إما البرنامج الثاني فهو "غناوي" وهو شبابي يومي يتضمن إهداءات وأغان.

كونك من هواة الموسيقى، من هو مطربك ومطربتك المفضلين؟
من المطربين أعشق كاظم الساهر وفضل شاكر إما من المطربات فأحب أصالة ونانسي عجرم وبشكل عام نانسي هي المفضلة عندي.، اعتبرها "التوب".

ماذا تقولين لجمهورك ولـ"إيلاف"؟
أولاً اشكر موقع "إيلاف" والقائمين عليه وأنا كمذيعة لبرامج فنية أعتبره أهم موقع ومصدرعربي لأخبار الفن والفنانين، وشكراً لكل شخص أحبني ودعمني متمنية الإستمرار والتقدم دائماً.

حوار وتصوير: مهند النعيمي
[email protected]