موضوع المذيعات العربية ليس ترفاً ولا بطراً، وانما هو موضوع يتعلق بأهتمامات المشاهدين اليومية، وهو أحد محفزات أحلام اليقظة في تخيل الرجل العربي الحصول على أمراة بمستوى مذيعته المفضلة.

واول امسحينما نشرنا مقالتنا المعنونة: من هي اجمل مذيعة عربية توقعنا ان يحظى المقال بأهتمام القراء وتصويتهم، وبالفعل اختار أكثرهم مذيعة قناة الجزيرة ايمان عياد.. وهو اختار خاطيء للأسباب التالية:

فمن حيث الجمال الروحي نحن نوجه اللوم الشديد للمذيعة ايمان عياد على موافقتها العمل في قناة الجزيرة التي تحرض على الارهاب وقتل الناس، ولا أعرف كيف تبرر اخلاقياً وانسانيا أمراة رقيقة متحضرة مثلها العمل في هكذا مؤسسة؟!

وكذلك من حيث الشكل المذيعة ايمان عياد ينقصها العديد من مواصفات المرأة الجميلة، فهي تعاني من صغر وضيق حجم الأكتاف، فكما هو معروف ان امتلاء الأكتافو عرضهما من جماليات الأنثى، وايضا تشكو من انحسار الفك من تحت الأذن فهذه المنطقة لدى ايمان عياد تكاد تكون مختفية، بينما من جماليات الوجه بروز الفك من الأسفل والأعلى.

ونحن نعتقد ان غالبية القراء الذين اختاروا ايمان عياد كأجمل مذيعة عربية لم يكن خيارهم صحيحاً، ويبدو ان المشاهد العربي قليل الخبرة في معرفة المزايا الجمالية للمراة!

اننا نطالب المذيعة ايمان عياد ان تفسر لنا من ناحية اخلاقية وانسانية وحضارية كيف تقبل العمل في مؤسسة تحرض على الارهاب والقتل؟!

خضير طاهر

[email protected]