قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

سيطر جو من الغموض على المؤتمر الصحافي الذي عقده فريق انتاج فيلم المهمة المستحيلة في دبي اخيرا، اذ ابتعوا عن الاجابات الشافية مكتفين بالشكر لنماذج الإستقبال التي تلقوها في دبي. وقال الممثل العالمي توم كروز انه يرفض الكشف عن تفاصيل فيلمه لأنه يريد مفاجأة الجمهور بأحداث الفيلم الجديد.


رفض الممثل العالمي توم كروز الكشف عن تفاصيل النسخة الرابعة من فيلمه Mission Impossible ، خلال مؤتمر صحافي عقده يوم الخميس 26 تشرين الاول- أكتوبر 2010، في مدينة دبي بفندق quot;أرمانيquot; في برج خليفة، نظراً لأنه يريد مفاجأة الجمهور بأحداث الفيلم، وشاركه الرأي بذلك، مخرج الفيلم براد بيرد، الذي قام بأسلوب ضاحك بالتهرب والتشويش على الأسئلة المطروحه حول هذا الأمر، ليوجه quot;كروزquot; رسالة شكر وعرفان لحكومة دبي، على الدعم الكبير الذي وجده طاقم الفيلم من كافة الجهات المعنية. ووجه كروز رسالة عبر وسائل الإعلام الإماراتية والعالمية الى الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وأكد امتنانه وجميع أعضاء فريقه لحكومة دبي للتعاون الكبير الذي لمسوه من قبل كافة الدوائر والأجهزة التابعة لها وجميع الجهات المعنية والذي كان سببا مباشرا ورئيسا في تيسير مهمة طاقم الفيلم وقال: quot;نحن سعداء بالتواجد في دبي، فهذه مدينة طالما حلمت أن أقوم بتصوير أحد أفلامي فيهاquot;، وذلك بحضور منتج الفيلم من شركة quot;باراماونت العالميةquot; براين بُرك، والمنتج المنفذ جيفري شيرونف، ومخرج الفيلم المخرج العالمي براد بيرد، والممثل جيرمي رينر والممثلة بولا باتون، وأحمد الشيخ مدير المكتب الإعلامي لحكومة دبي.

ورفض كروز أيضاً، إعلام وسائل الإعلام عن توقيت بدء تصوير الفيلم في دبي، وتوقيت الإنتهاء منه، الى جانب أنه لم يحدد الأماكن التي ستتم عملية التصوير فيها، الاّ أنه قال: quot;إن مكان إجتماعنا هذا سيشهد أحد لقطات الفيلمquot;، وقصد برج خليفة أطول برج في العالم، مكان إنعقاد المؤتمر.

هذا وكشف توم كروز خلال المؤتمر الصحافي عن عنوان النسخة الجديدة quot;الرابعةquot; لسلسلة فيلمه quot;المهمة المستحيلة، والتي تم الإعلان عنها بشكل رسمي خلال المؤتمر، حيث سيحمل الفيلم عنوان quot;Mission:Impossible ndash; Ghost Protocolquot;، وأشاد بالبنية الأساسية الممتازة المتوافرة في مدينة دبي، والتي إعتبرها أحد أهم مقومات صناعة السينما، وقال: quot;من المهم دائما أن تحظى بدعم المكان الذي تقوم فيه بتصوير عمل سينمائي، وأعرب عن إمتنانه للجهود المبذولة نحو تسهيل مهمتهم وتسيير الأمور على أفضل نحو ممكنquot;.

وحول إختياره دبي لتصوير أجزاء من فيلمه quot;المهمة المستحيلة 4quot; قال مخرج العمل براد بيرد: quot;إننا نعتبر أنفسنا محظوظين كوننا ضمن أول السينمائيين الذين حضروا إلى ستوديوهات مدينة دبي، لتصوير أعمالهم فيها، وأيضا لأننا وصلنا إلى هنا قبل غيرنا، فنحن نبحث عن شيء عظيم، ونحن سعداء بأن دبي مدينة كبيرة ولم تظهر بعد في العديد من الأعمال السينمائية، وهذا تميز سيضيف الى فيلما quot;Mission:Impossible ndash; Ghost Protocolquot;، وأكد في مجرى حديثه أن المقومات المتوفرة في دبي ستسمح لنا بالقيام بمهمتنا وصولا إلى المستوى الذي نطمح إليه، ليؤكد أنهم وجدوا مواقع تصوير في دبي، قد لا يمكن بناء ديكورات خاصة بها ، وهي في رأيّ الموقع المثالي الذي يمكنك أن تحلم به لمشروعك السينمائي الناجحquot;.

وأكد الممثل جيرمي رينر أنه عاشق لهذه النوعية من البناء العمراني في دبي، وقال إنه يحتاج لمزيد من الوقت للكشف عن تفاصيل مدينة دبي التي أبهرته بكل معاني الكلمة.

من جهتها لم تتحدث الممثلة بولا باتون خلال المؤتمر كثيراً، ولم يوجه إليها أسئلة معينة، حيث إقتصر الحوار على الأمور الفنية التي سيحملها الفيلم بين طياته، والتي لم تجد إجابات شافية من جميع طاقم التمثيل أو المنتجين، متحفظيم بشكل كبير على ذلك، مكتفيين بالشكر والعرفات لنماذج الإستقبال التي تلقوها في دبي، والذي اصبح المحور الأكبر في الحديث.

هذا ولم يبخل الممثل العالمي توم كروز، بعد إنتهاء المؤتمر من التواجد في صالة الإستقبال لإلتقاط الصور أمام عدسات المصورين، لينضم إليه باقي فريق العمل لإلتقاط الصور، قبل أن يتم إستدعاءه لإجراء لقاء تلفزيوني مصور خاص.

ملاحظة: الصور خاصة بايلاف