دبي: أعلنت quot;فلاي دبيquot;، أول ناقلة اقتصادية في دبي، عن إطلاق عرض quot;تخفيضات فلاي دبيquot; الذي يتيح لعملائها الاستفادة من تخفيض بنسبة 50 % على أسعار رحلاتها، حيث سيبدأ أقل سعر لها للاتجاه الواحد فقط من 125 درهماً.

وتشمل quot;تخفيضات فلاي دبيquot; رحلات محددة على خطوط الناقلة كافة، فيما عدا الوجهة الجديدة quot;حلبquot;، وذلك للسفر خلال الفترة من الإثنين 22 يونيو الجاري إلى الإثنين 14 سبتمبر المقبل، وسوف يكون الموقع الشبكي لفلاي دبي مهيأ لاستقبال حجوزات المسافرين وفق عرض quot;تخفيضات فلاي دبيquot; بدءاً من الساعة الـ 11 و59 دقيقة ليلاً من الأحد 21 يونيو وحتى الـ 11 و59 دقيقة ليلاً من الثلاثاء 30 يونيو أو حتى نفاد المقاعد المتاحة.

وأعرب الرئيس التنفيذي لـ quot;فلاي دبيquot; غيث الغيث عن استعداد فريق المبيعات في الناقلة لتلقي كم الحجوزات الكبير المتوقع من خلال عرض quot;تخفيضات فلاي دبيquot;. وأضاف quot;إن أسعار التذاكر التي يبدأ أقل معدلاتها من 125 درهماً للاتجاه الواحد شاملة كل الضرائب وحقيبة أمتعة يدوية يصل وزنها إلى 10 كيلوجرامات لكل راكب تمثل بكل المقاييس عرضاً فريداًquot;.

واعتبر الغيث أن عرض تخفيضات فلاي دبي ما هو إلا طريقة من بين طرق عدة أخرى لبيان quot;مدى مصداقية أسلوبنا المبتكر والمرن الذي نعتمده في توفير أفضل الرحلات بأسعار معقولة في متناول الجميع في المنطقة، مما يجعل السفر أمراً أقل تعقيداً وإرباكاً، وبالطبع أقل تكلفةquot;.