الدمام - إيلاف: أبرمت غرفة الشرقية ومطار الملك فهد الدولي في الدمام مذكرة تفاهم، تهدف إلى التنسيق بين الطرفين لرفع مستوى الخدمات التي يقدمها المطار لزوار المملكة.

ومثّل الغرفة في التوقيع الأمين العام عدنان بن عبدالله النعيم، فيما مثّل إدارة المطار مديره العام المهندس خالد بن خليل المزعل بحضور عدد من المسؤولين في الجهتين، وذلك في مقر الغرفة أمس الإثنين.

وأوضح النعيم، خلال توقيع المذكرة، أن غرفة الشرقية تسعى إلى التعاون مع مطار الملك فهد الدولي في خدمة زوار المملكة وتسهيل إجراءات دخولهم والتعامل مع الضيوف بمبدأ خدمة العملاء، لما فيه إظهار الصورة المتميزة للمملكة، مشيراً إلى الجهود المبذولة من قبل إدارة المطار في سبيل تحسين خدماته، وكذلك التعاون الذي وجدته الغرفة في هذا الصدد.

من جانبه، رحّب المهندس المزعل بهذه المذكرة، مشيراً إلى أن جهود الطرفين ستنصب على تفعيل بنود المذكرة ورفع مستوى الخدمة من خلال تنسيق الجهود بين المطار والغرفة، لافتاً إلى أن هذا التنسيق مثال يحتذى به في التعاون بين الأجهزة الخدمية في المنطقة الشرقية.

وتنص المذكرة على أن يعمل الطرفان على التعاون في ما بينهما، من أجل رفع مستوى الخدمات التي تقدم لزوار المملكة، من خلال تقديم برامج تدريبية للعاملين في القطاعات الحكومية في المطار.

وستساهم الغرفة في إقامة برامج تدريبية للموظفين العاملين في مطار الملك فهد الدولي لعدد من القطاعات الحكومية لتدريبهم على برامج خدمة العملاء.

كما ستخصص الغرفة مكافآت مالية للموظف المثالي لعدد 5 جوائز، بواقع جائزة لكل قطاع لموظفي المطار والجوازات والجمارك والمباحث ووحدة أمن المطار، وفقاً للمعايير التي يحددها الطرف الثاني.