جدة: أعلنت سفريات كانو لإدارة السفر أنها تعمل على تعزيز وتوسعة عملياتها في المملكة العربية السعودية، وذلك من خلال افتتاح عشر مكاتب جديدة في المملكة لتلبية الطلب الناشئ عن الطفرة في مشاريع تطوير البنية التحتية والبتروكيماويات. كما تستثمر سفريات كانو بشكل كبير في أحدث تقنيات السفر ومراكز التدريب لتعزيز مستويات كفاءة فريق العمل لديها، بحيث تتمكن من تزويد عملائها في السعودية بأفضل خدمات إدارة السفر.

وفي معرض الحديث حول الخطط التوسعية للشركة، يقول السيد عبد الله أبو خمسين، المدير العام التنفيذي لسفريات كانو: quot;تعتبر المملكة العربية السعودية أحد أهم أسواق سفريات كانو. فقد شهدت أعمالنا في المملكة نمواً هائلاً عبر السنوات القليلة الماضية، ونرغب في ضمان تقديم أفضل خدمات إدارة السفر الاحترافية لعملائنا في المملكة، وذلك من خلال أحدث التقنيات وأرفع خدمات العملاء. ويعتبر افتتاح مكاتبنا الجديدة عبر مناطق المملكة مثالاً آخر على التزامنا التام تجاه قاعدة عملائنا المتنامية في المملكة العربية السعوديةquot; .

يشار إلى أن سفريات كانو تقدم للعملاء في السعودية مجموعة واسعة من الخدمات التي تشمل أدوات متطورة للحجز الذاتي وحلول إدارة السفر عبر الانترنت للشركات، مما يساعدهم في توفير الوقت والمال من خلال أتمتة بوليصة السفر وضبط الجودة وأمن السفر. كما كانت سفريات كانو واحدة من أولى الشركات التي افتتحت مركزاً حصرياً للسيدات في المملكة. وقد استثمرت الشركة في مراكز التدريب في المناطق الثلاثة بالمملكة، من أجل مواصلة تدريب الموظفين وتعزيز جودة الخدمات.

ومن جانبه يتحدث السيد عثمان الغامدي، المدير العام لدى سفريات كانو في المملكة العربية السعودية حول المبادرات الجديدة للشركة : quot;لاقى افتتاح مراكز السيدات الحصرية في المملكة تقديراً كبيراً نظراً لتمتعها بأعلى معايير الخدمة، حيث رحب بافتتاحها عملاؤنا من الأفراد والشركات على السواء. تشجع سفريات كانو تطوير المواهب المحلية سواء كانوا ذكوراً أو إناثاً، ليكونوا قادة الغد من خلال تشجيعهم وتدريبهم وتزويدهم بالأدوات اللازمة. شعارنا هو توفير الخدمات بجودة عالمية ولمسة محلية. فلا تقتصر خدمات سفريات كانو على تقديم البرامج المتخصصة للشركات فقط بل تقدم عروضاً جذابة للترفيه والعطلات للمواطنين والوافدين في المملكةquot; .

وإلى جانب تزويد العملاء بحلول احترافية لإدارة السفر، تقدم سفريات كانو خدمات السفر للطوارئ و التغطية على مدار الساعة، وإدارة الحسابات الرئيسية وحلول السفر الإقليمية للشركات الكبرى متعددة الفروع، والتي تحتاج إلى حلول موحدة لإدارة خدمات السفر. و قد خصصت الشركة مراكز خدمات السفر، والمزودة بأحدث تقنيات مراكز الاتصال وإمكانات إعداد تقارير معلومات الإدارة لتعزيز خدمة العملاء.

تجدر الإشارة إلى أن سفريات كانو تمكنت من تزويد العملاء بأفضل الخدمات في مجال حلول إدارة السفر للشركات، إلى جانب التغطية العالمية من خلال شراكاتها المتينة مع أميركان إكسبريس لخدمات السفر.وفي هذا الصدد يقول السيد نبيل كانو، مدير مجلس إدارة سفريات كانو: quot;تتميز شراكتنا الحصرية مع أميركان إكسبريس لخدمات السفر بكونها متعددة الأبعاد. فسواء كشركة لإدارة السفر أو عملاء من الشركات متعددة الفروع في المنطقة، يمكن لكلا القطاعين من الشركات الاستفادة من خبراتنا وقوتنا عبر الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. فاجتماع قدرات سفريات كانو وأميريكان إكسبريس معاً يشكل شراكة لا تضاهى في المنطقة و خارجها. ويسعدنا الإعلان عن استمرار استثماراتنا من أجل تعزيز الخدمات والنمو العالمي المستمر، لنقدم أفضل حلول إدارة السفر للقطاع وللعملاء على السواءquot; .

وفي أحدث عروضها، تقدم سفريات كانو لمحبي المغامرات في السفر فرصة لحجز رحلة إلى الفضاء. ويوضح السيد أبو خمسين الأمر بقوله: quot;السفر إلى الفضاء مغامرة لا تضاهيها أية مغامرة أخرى، حيث يتوجه المسافر إلى أطراف الغلاف الجوي ليرى العالم من زاوية مختلفة تماماً. فمن جانب سيمكنه رؤية الظلام اللانهائي في الفراغ و على الجانب الآخر سيتمكن من رؤية انحناءات الأرض وتضاريسها الجميلة. ويسعدنا أن نكون من أول الشركات التي تقدم لعملائها هذه التجربة النادرةquot; .