جمعت كانون الشرق الأوسط شركاءها في أرجاء السعودية للإعلان عن توجهها الاستراتيجي للاستخدام الشخصي المكتبي لعام 2011.


الرياض: جمعت كانون الشرق الأوسط شركاءها في أرجاء السعودية للإعلان عن توجهها الاستراتيجي للاستخدام الشخصي المكتبي لعام 2011، الذي يشكل رأس حربتها في محاولة زيادة نمو الشركة في قطاعات أعمال مهمة في المملكة.

حضر الحدث الذي أقيم في جدة والرياض أكثر من 500 تاجر بالجملة في قطاع المعلوماتية، ودامج أنظمة، والبائعين بالقيمة المضافة، وكلهم أدّوا دوراً كبيراً في تعزيز أرباح كانون في المملكة عام 2010.

ومن بين أهم الأحداث في مؤتمر الباعة، كان الإعلان عن استراتيجية كانون للتوزيع في المملكة العربية السعودية. وتقوم حالياً مجموعة العجو بتوزيع منتجات كانون المكتبية للاستخدام الشخصي، التي حظيت على مرّ الأعوام بحضور مميّز في شبكة البيع المؤسسي والمباشر والتجزئة في المملكة العربية السعودية.

وقد أظهرت كانون إمكانية النمو لمنتجات كانون للاستخدام الشخصي في المملكة، والتزامها بنموّ هذا القطاع على مستوى كلّ الشبكات، ولاسيما ضمن شبكة بائعي المعلوماتية.

ولتعزيز حضور الشركة في شبكة باعة المعلوماتية ودامجي الأنظمة والبائعين بالقيمة المضافة للمنتجات المكتبية للاستخدام الشخصي، أعلنت كانون الشرق الأوسط رسمياً تعيين ريدينغتون أرابيا ومؤسسة الموجه التجارية عضوين جديدين في شبكة موزّعي الشركة المتنامية.

ويقول فنكاتاسوبرامانيان هاريهاران، مدير المبيعات في كانون الشرق الأوسط quot;كان عام 2010 عاماً ممتازاً لنا، ونحن حريصون على الاستفادة من هذا النجاح لتعزيز اندفاعنا عام 2011. ومع توسيع شبكات التوزيع وتعزيز حضورنا في المملكة، نتوقّع أن نبلغ مستويات جديدة في المملكة العربية السعوديةquot;.

وكان إطلاق نادي فرسان كانون حدثاً آخر في المؤتمر. وسيكوّن هذا النادي مجموعة مختارة من بائعي المعلوماتية والوكلاء بالقيمة المضافة الذين سينالون فوائد فريدة وفقاً للإنجازات التي يحققونها.

وقد شهدت كانون الشرق الأوسط نمواً كبيراً في المنطقة، وهي عازمة على الاستفادة من هذه النجاحات لزيادة حصتها في السوق في فئة المنتجات المكتبية للاستخدام الشخصي.