الكويت - إيلاف: أعلن رجب حامد، مدير قسم السبائك في شركة مجوهرات الزمردة، إحدى شركات الزمردة القابضة، أن الشركة في صدد تنظيم أول ورشة عمل حول الألماس في الكويت، وباللغة العربية، انطلاقاً من المسئولية الاجتماعية للشركة، و التزاماً بأهداف الشركة في خدمة عملائها وقطاع تجارة المجوهرات في الكويت.

وسوف تستمر هذه الدورة خمسة أيام، ويحاضر فيها نخبة من خبراء المجوهرات من أكاديمية بلو دايموند quot;Blue Diamondquot; بالتعاون مع شركة Zen Diamond. وستكون هذه الدورة فرصة كبيرة للحضور في اكتساب المهارات الأساسية للتعرف إلى مواصفات قطع الألماس (5 C) من حيث الجودة واللون والقطع والوزن والشهادة المعتمدة، حيث يشتمل برنامج الدورة على ربط الجانب العلمي بالجانب العملي، ويركز على التواصل المباشر بين الحضور والخبراء، ومناقشة الصعوبات المصاحبة في تقويم و فحص الألماس.

وأكد حامد أن هذه الدورة تعتبر الثانية من سلسلة دورات تثقيفية تعتزم شركة الزمردة تقديمها لمحبي اقتناء المجوهرات والأحجار الكريمة. وحملت الدورة الأولى اسم quot;كيف تشتري المجوهراتquot;، وهذه الدورة تحمل اسم quot;موعد مع الألماسquot;. وتأتي هذه السلسة ترسيخاً لمبادى الشركة في زيادة الوعي الثقافي للمتعاملين في تجارة المجوهرات في الكويت.