أبوظبي - إيلاف: حصلت المجموعة المصرفية للشركات في بنك أبوظبي الوطني على شهادة الإيزو 9001:2008 من قبل مؤسسة لويدز ريجستير لضمان الجودة، التي تعد من أبرز المؤسسات العالمية المتخصصة في منح شهادات الآيزو للجودة.

وقام عبد الله بن خلف العتيبة، المدير العام للمجموعة المصرفية للشركات ونائب المدير العام الأعلى للقطاع المصرفي للشركات والاستثمار في بنك أبوظبي الوطني بتسلم شهادة الآيزو من بسام عبيد، المدير العام لمؤسسة لويدز ريجستير لضمان الجودة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في المقر الرئيس للبنك.

وقال العتيبة إن بنك أبوظبي الوطني يفخر بفوزه بعدد من شهادات وجوائز الجودة المتميزة، مؤكداً أن سعي البنك إلى حصول مختلف الإدارات على شهادة الآيزو يأتي ضمن مساعيه للتطوير المستمرquot;.

وأضاف أن quot;بنك أبوظبي الوطني لديه التزام راسخ بالتطوير المستمر لخدماته وكوادره ونظمه لتلبية الطلب المتنامي لعملائنا، وهو الأمر الذي دفعنا للحصول على شهادة الآيزوquot;. وأوضح العتيبة أن البنك يقوم بقياس أدائه وفقاً للمعايير المعمول بها عالمياً وبالمقارنة مع أفضل التجارب المتبعة في مجال المصارف، مؤكداً أن التطوير المستمر يتم عبر سلسلة من التقييم والقياس والمراجعة، ولا شك أن معايير ونظم شهادة الآيزو تعد منهجاً مثالياً لتحقيق ما نصبو إليهquot;.

وأشار العتيبة إلى أن quot;شهادة الآيزو 9001:2008 تعتبر إطاراً لضمان متطلبات العملاء وحاجاتهم في المقام الأول، وأفضل السبل لتحقيق رضا العملاء، ونعتقد أنها تعد عنصراً فعالاً في تعزيز جهود المجموعة المصرفية للشركات في بنك أبوظبي الوطني في ضمان تقديم هذه الخدمات المصرفية المتخصصة بشكل متميز وآمنquot;.

وأكد أن تطبيق معايير الآيزو يسهم في الاستخدام الأمثل للوقت والموارد المالية وبقية الموارد، الأمر الذي ينعكس إيجاباً على الخدمات المقدمة للعملاء. وقد تم تدريب العاملين في المجموعة المصرفية للشركات على تطبيق معايير الأيزو من قبل إدارة الامتياز في بنك أبوظبي الوطني تماشياً مع متطلبات البنك وأهدافه.