قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

الدمام: تنظم غرفة الشرقية، ممثلة في مركز تنمية ودعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة، يوم السبت المقبل، فعاليات البرنامج التدريبي quot;كيف تبدأ مشروعك الصغيرquot;، في دورته الحادية عشرة، وذلك في المركز الرئيس للغرفة في الدمام.

وبيّن الأمين العام للغرفة عدنان النعيم تلقي المركز للعديد من الطلبات للتسجيل في البرنامج، وتمت المفاضلة عن طريق المقابلات الشخصية لإختيار من تتوافر لديهم الشروط، حيث قبل 25 مشاركاً.

وأوضح النعيم أن البرنامج، الذي يمتد 6 أسابيع، يهدف إلى تعميق الحس التجاري وترسيخ مفهوم العمل الحر لدى الشباب السعودي، وإعداد كوادر مؤهلة للبدء في إنشاء المشروعات الصغيرة، وزيادة قدرتها على المنافسة المحلية والعالمية، مشيراً إلى أن البرنامج الذي أثبت نجاحه وفعاليته سيقدم من خلال عدد من أبرز المدربين ذوي الكفاءات والخبرات المتميزة.

وأفاد النعيم أن البرنامج موجّه للسعوديين الطامحين لبدء مشروعاتهم الصغيرة، وممن لديهم رغبة جادة في خوض غمار العمل الحر، وممن يملكون رغبة صادقة في التزود بأحدث المعارف في مجال المال والأعمال، كما ثمّن جهود دائرة المسؤولية الاجتماعية في البنك الأهلي التجاري لدعمها البرنامج.

ويأتي عقد البرنامج التدريبي quot;كيف تبدأ مشروعك الصغيرquot; ضمن إستراتيجية الغرفة للتوسع في برامجها لتأهيل شباب الأعمال وأصحاب ومديري المنشآت الصغيرة.