دبي - إيلاف: دشّنت فلاي دبي، مساء الأربعاء خدمتها الجديدة إلى مدينة الأقصر في مصر، عبر تسيير ثلاث رحلات أسبوعياً، لتصبح المدينة التاريخية العريقة ثاني وجهة تحلّق لها الناقلة في مصر بعد الأسكندرية، وسوف تعقبها أسيوط، أكبر مدينة في صعيد مصر، يوم الاثنين الموافق فيه 24 مايو/أيار الجاري.

وبهذه المناسبة، أوضح حمد عبيد الله، رئيس العمليات التجارية لـ quot;فلاي دبيquot; أن quot;خدمتنا الجديدة إلى ثاني وجهة للشركة في مصر تأتي بعد الإقبال الكبير الذي شهدته رحلاتنا إلى الأسكندرية. كما إننا على وشك إطلاق رحلاتنا إلى أسيوط وجهتنا الثالثة في مصر في غضون أيام قليلةquot;.

وتقوم فلاي دبي بتسيير ثلاث رحلات أسبوعياً إلى الأقصر بأسعار تبدأ من 350 درهماً فقط للاتجاه الواحد (ذهاباً أو إياباً) شاملة كل الضرائب وحقيبة أمتعة يدوية.

من جانبه، رحّب السفير مهاب نصر، قنصل عام جمهورية مصر العربية في دبي quot;ببدء تسيير رحلات quot;فلاي دبيquot; إلى مدينة الأقصرquot;، معتبراً أن هذه quot;الرحلات ستساهم في تعزيز السياحة وتشجيع المزيد من المسافرين من دول الخليج على زيارة واحدة من أكثر المدن المصرية عراقة وشهرةquot;.

وتغادر الرحلة رقم quot;FZ183quot; من المبنى 2 في مطار دبي الدولي في تمام الساعة 22:55، لتصل إلى الأقصر في تمام الساعة 01:35 من صباح اليوم التالي بتوقيت جمهورية مصر العربية. فيما تغادر رحلة العودة إلى دبي رقم quot;FZ184quot; في تمام الساعة 02:20 صباحاً بتوقيت جمهورية مصر العربية، لتصل إلى دبي في تمام الساعة 06:45 صباحاً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.