دبي: أعلنت الفطيم الهندسية، إحدى الشركات الهندسية متعددة الأقسام في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن توقيع عقد تصل قيمته عدة ملايين من الدراهم، مع دائرة الأشغال العامة في إمارة الشارقة.

ينص العقد على تنفيذ الشركة التابعة لمجموعة الفطيم، أعمال الصيانة الميكانيكة والكهربائية والسباكة، لـ 116 مبنىً، و11 متحفاً، وعدد من أبرز المساجد في إمارة الشارقة والإمارات الشمالية. وستقوم الفطيم الهندسية كذلك، وكجزء من العقد، بتنفيذ دورات تدريبية خاصة بهذه المشاريع لموظفي دائرة الأشغال العامة.

وقع العقد الشيخ خالد بن صقر القاسمي، رئيس دائرة الأشغال العامة في الشارقة، وداود بن عزير المدير الإداري لشركة الفطيم الهندسية.
وقال الشيخ خالد بن صقر القاسمي: quot;يسرنا للغاية شراكة الفطيم الهندسية معنا، للقيام بهذا المشروع الرئيس، والذي سيعزز صورة إمارة الشارقةquot;.

من جانبه، قال داود بن عزير: quot;نحن سعداء بثقة حكومة الشارقة في إمكانيات وكفاءة شركتنا. ويعد هذا المشروع بمثابة شهادة راسخة بقدرة الفطيم الهندسية، على توفير خدمات رفيعة المستوى في قطاع الأعمال الميكانيكية والكهربائية والسباكة. وسيضمن فريق عملنا إكمال المشروع في الوقت المحدد، وضمن الميزانية المخصصة لذلك، والإيفاء بأعلى مستويات التسليمquot;.