قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

دبي: أعلنت اليوم شركة quot;بولاريس وايرليسquot; المتخصصة عالميًا في حلول مراقبة المواقع اللاسلكية عالية الدقة المرتكزة على البرمجية عن إبرام عقد مهم مع أحد العملاء بقيمة مليارات عدة من الدولارات لنشر مجموعة منتجات المراقبة quot;ألتوسquot; وquot;أومنيلوكيتquot; من quot;بولاريس وايرليسquot;.

تمثل الصفقة زيادة كبيرة في أعمال quot;بولاريسquot; في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، التي تدار من المقر الإقليمي للشركة في دبي، وهذه هي أحدث صفقة بيع لهذا المنتج، وهو حل المراقبة عالية الدقة للمواقع اللاسلكية، في منطقة مهمة في ما يخص الجهود العالمية لمكافحة الجريمة والإرهاب. كما يتم استخدام حلول quot;بولاريس وايرليسquot; عالية الدقة في منطقتي أميركا الشمالية وآسيا المحيط الهادي.

يقول مانليو أليجرا الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لـquot;بولاريس وايرليسquot;: quot;حيث إننا قمنا بإنشاء مقر لنا في الشرق الأوسط وأفريقيا قبل أقل من سنة من الآن، لذلك نحن مسرورون جداً بالطلب المتنامي في المنطقة على حلولنا عالية الدقة لمراقبة المواقع اللاسلكيةquot;. ويضيف: quot;كما إن نجاحنا يعود إلى قدرتنا التي لا تُجارى في تقديم حلول المراقبة المتوافقة مع الجيل الثاني (2جي) والجيل الثالث (3جي) عالي الدقة للمواقع والمراقبة الدقيقة للمواقع بالجملةquot;.

وتعتبر مجموعة تطبيقات quot;ألتوسquot; من quot;بولاريس وايرليسquot; حل المراقبة الوحيد في السوق المرتكز على البرمجية الذي يمكِّن من مراقبة مواقع عديدة في آن معاً، متيحاً للمستخدمين إمكانية تحديد مواقع جميع المشتركين في شبكة لاسلكية في الوقت الحقيقي وعلى أساس تاريخي. وتمكن هذه المقدرة الفريدة عدداً من الوظائف مثل تحديد الهدف، والتعقب من خلال السياج الجغرافي، وتحليلات مابعد الحادث والتي تعتبر أساسية ضمن جهود المراقبة الساعية إلى مكافحة الجريمة ومكافحة الإرهاب، بالنسبة إلى عملاء quot;بولاريس وايرليسquot; في منطقتي الشرق الأوسط وإفريقيا، وآسيا المحيط الهادي.

ويتابع أليجرا: لتعزيز أداء المراقبة الدقيقة للمواقع يتم استخدام مجموعة تطبيقات quot;ألتوسquot; جنباً إلى جنب مع منصة quot;أومنيلوكيتquot; المدعومة من quot;بولاريس وايرليس لوكيشن سيجنيتشرز (دبليو إل إس)quot; وهي وسيلة مراقبة المواقع المرتكزة على البرمجية، الأكثر دقة للبيئات المدنية والداخلية الكثيفة. ويمكن لـquot;بولاريس دبليو إل إسquot; تحديد موقع جهاز لاسلكي ضمن حدود 50 متراً، كما يساعد العملاء على تجنب عمليات الصيانة المكلفة والمستهلكة للوقت ذات الصلة بحلول المواقع المرتكزة على الأجهزة. وتزود quot;بولاريس وايرليسquot; عملائها بتحسينات وتحديثات منتظمة لمنتجاتها ودعم فني وعملياتي 24 ساعة على مدار الأسبوع لتقديم الأداء الأمثل.