المنامة: أعلنت طيران الخليج - الناقلة الوطنية لمملكة البحرين - اليوم عن إطلاق quot;فالكون كارجوquot; خدمة الشحن الجديدة كلياً التي تقدم العديد من المميزات المبتكرة، وتكلفة أكثر فعالية من المنتجات والخدمات لعملائها.

تقدم quot;فالكون كارجوquot; مجموعة شاملة من الخدمات التي تشمل خدمة فالكون اكسبرس، وخدمة البريد والبريد السريع، وخدمة البضائع العامة والدبلوماسية، وخدمة نقل الحيوانات، وخدمة نقل المتعلقات ذات الخطورة، وخدمة الشحن للبضائع القيمة، وكذلك البضائع الأخرى التي تتطلب شحن بطريقة خاصة. بدعم من أحدث خدمات مناولة البضائع، تعد quot;فالكون كارجوquot; عملائها بعمليات تسليم أسرع وخدمات أكثر من مميزة.

وقال مدير أول الشحن في طيران الخليج السيد روري بلاك quot;إن إطلاق quot;فالكون كارجوquot; يضع علامة أخرى في سجل طيران الخليج لتكون أكثر قرباً من عملائها، quot;فالكون كارجوquot; خدمة تجسد صفات الطيور الفريدة حيث تتميز هذه الخدمة بانها حادة، وديناميكية خفيفة الحركة وسريعة ndash; وهو ما ينعكس في الخدمة التي نقدمها لعملائنا. في عالم نقل البضائع اليوم تعد القدرة على الاستجابة لمتطلبات السوق بسرعة وتقديم الحلول القيمة والسريعة مفتاح النجاح، ونحن هنا وبسبب شبكتنا وحجم أسطولنا، نؤمن ان quot;فالكون كارجوquot; في وضع فريد للشحن لتقديم خدمات سريعة وموثوق بها في الشرق الأوسط وما وراءها. quot;

واضاف : quot;مع وجود مطار البحرين الدولي وفريق من المهنيين ذوو الكفاءة في هذا المجال، يعززها تشغيلنا للشبكة الفريدة الأكبر في الشرق الأوسط؛ يمكننا نقل البضائع بسرعة أكبر من أي محور آخر في منطقة الخليج. سوف يجد العملاء في طيران الخليج الاختيار الأكثر كفاءة وفعالية من حيث التكلفة وتوفير قدر أكبر للوصول إلى الأسواق الفريدة، والتي تصل اليها الناقلة باستمرار مع خدمة أسرع وأكثر كفاءة. quot;

طائرات طيران الخليج ذات الجسم العريض التي تعمل أساسا من أوروبا والشرق الأقصى وباكستان والمملكة العربية السعودية الى البحرين تمكن البضائع المرسلة من الوصول بسرعة في هذه المناطق. وتعد هذه ميزة تجارية كبيرة للعملاء الراغبين في ايصال بضائعهم للاسواق الأولية والثانوية في المنطقة وخارجها.

تضمن quot;فالكون كارجوquot; لقاعدة عملائها الكبيرة الرضا عن جودة النقل للبضائع وذلك مع وجود مناطق مجهزة تجهيزا كاملا في مطار البحرين الدولي وغرف التبريد والغرف المكيفة لشحن الحيوانات، والمناطق المخصصة للبضائع الخطرة والبضائع المشعة، وموقع حصري للبضائع القيمة، ومناطق منفصلة للبضائع الدبلوماسية والبريد الجوي.

طيران الخليج تقدم لعملائها 51 وجهة في مختلف أنحاء العالم في 33 بلدا. وعلاوة على ذلك، فإن لديها أكبر شبكة في الشرق الأوسط، مع ما يقرب من 700 رحلة جوية كل اسبوع في المنطقة وأكثر الرحلات المباشرة ndash; من دون توقف - من أي ناقلة أخرى. تقدم الناقلة ما يقرب من 3000 رحلة أسبوعية مع 3 ساعات انتظار لرحلات الربط عبر مطار البحرين الدولي، والذي يعد ميزة كبيرة للشركات الراغبة في التحرك بسرعة مع شحنة من البضائع من خدمة quot;فالكون كارجوquot;.