سيطرح منتدى الإستثمار في منطقة نجران الذي يقام تحت شعارquot;أرض الفرص اللا محدودةquot; أكثر من مئة مشروع ذات عائد إستثماري.


نجران: يطرح منتدى الاستثمار في منطقة نجران الذي يقام تحت شعار quot;أرض الفرص اللامحدودةquot; خلال الفترة من الثامن وحتى العاشر من ربيع الأخر القادم أكثر من 100 مشروع ذات عوائد استثمارية في مجالات صناعية وتعدينية وسياحية وتعليمية وزراعية.

وأوضح أمين عام المنتدى الدكتور إيهاب بن حسن أبو ركبه في تصريح لوكالة الأنباء السعودية أن المنتدى يهدف إلى تهيئة المناخ الاستثماري المناسب في المجالات المتاحة في المنطقة وتحويل التحديات أمام المستثمرين في المنطقة إلى فرص ناجحة ذات عائد استثماري للفرد والأعمال والمنطقة، كما يقدم تصورات للدعم المادي المتاح للمشاريع، ويستعرض العديد من المحاور من أبرزها بناء بيئة جاذبة للاستثمار في المنطقة، واستعراض أهمية البنية التحتية للنمو الاقتصادي المستقبلي.

كما يتناول المنتدى دفع وتمكين الاستثمارات المستدامة وتغيير الهياكل الحالية، وتطوير رأس المال البشري لدعم النمو الاقتصادي وإطلاق العنان للفرص الاستثمارية، ودعم الاستثمارات المستدامة، وكيفية الحصول على تمويل للتنمية الاقتصادية ودور الجهات التمويلية، ودور المرأة في الاستثمار، فضلاً عن بحث سبل دعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة.