المنامة: أعلنت quot;بانز للتجارة والمقاولاتquot;، وهي شركة تابعة لمجموعة بانز متعددة الأنشطة، عن حصولها على عقود بقيمة 100 ألف دولار، وذلك خلال مشاركتها في quot;معرض الخليج للصناعة 2011quot; الذي احتضنته مملكة البحرين مؤخراً. ومن بين العقود البارزة التي حصلت عليها الشركة من شركات صناعية دولية رائدة عقد بقيمة 35 ألف دولار يخول شركة quot;بانز للتجارة والمقاولاتquot; تمثيل شركة صناعة المضخات الإيطالية quot;كابراريquot; في مملكة البحرين. وقد حصلت quot;بانز للتجارة والمقاولاتquot; بالفعل على موافقة وزارة الصناعة والتجارة لتمثيل منتجات شركة كابراري في البحرين. ولتعزيز علاقة الشراكة وخدمات ما بعد البيع تم بناء مصنع مصنع جديد لتجميع المضخات داخل مرافق شركة بانز في سترة.

كما وقعت الشركة عقود توريد أخرى خلال مشاركتها في المعرض الذي أقيم في الفترة من 8 إلى 10 فبراير2011 والذي عرضت خلاله الشركة بعرض منتجاتها الرائدة في القطاع الصناعي. وشملت هذه المنتجات مبرد من صنع شركة نافيستار الدولية تم إطلاقه للمرة الأولى في المعرض، كما قامت الشركة بعرض حي لمنتجات شركة لوكتيت من المواد اللاصقة وأنظمة منع التسرب. وبالمقارنة مع السنوات السابقة، شهد جناح الشركة في المعرض زيادة ملحوظة في عدد الزوار، كما حصل أيضاً على دعم قوي من تمكين. وفي هذا الصدد صرح المدير العام لمجموعة بانز السيد ألوك راكشيت بالقول: quot;لقد أثبت المعرض أنه نقطة انطلاق ناجحة لمجموعة بانز، التي كان شعارها في ظل بيئة الأعمال الصعبة الراهنة هو 'حين تكون الاوقات عصيبة، دعونا ندفع عجلة النمو للأمام'quot;.

وأضاف: quot;تمكنا من خلال مشاركتنا في المعرض من نقل مبادئ وأخلاقيات العمل لدينا بكفاءة للعالم الصناعي والتجاري. وقد لعب المعرض دورا محوريا في الجهود التي نبذلها للترويج لعلاماتنا التجارية، ليس فقط للعملاء المحتملين في البحرين ولكن أيضا كجزء من استراتيجيتنا الرامية إلى زيادة حصتنا في السوق العالميquot;. من جانبه, قال المدير التنفيذي لشركة الهلال للمؤتمرات والمعارض، السيد جبران عبدالرحمن: quot;إن ردود الفعل الإيجابية التي تردنا من العارضين تزيد من ثقتنا في مكانة معرض الخليج للصناعة باعتباره المكان المناسب الذي يتم فيه إنجاز صفقات الأعمال الحقيقية. ويسرنا أن بانز للتجارة والمقاولات، أحد المشاركين الدائمين في معارضنا على مدى سنوات عديدة، استفادت من مشاركتها ونتمنى لهم التوفيق في إكمال الصفقات التي حصلوا عليها في المعرضquot;.

الجدير بالذكر أن quot;معرض الخليج للصناعةquot; يعتبر المعرض الرائد في مجال تقديم خدمات الأعمال للقطاع الصناعي في منطقة الخليج الشمالية ويركز على القطاعات الصناعية الرئيسية من الألومنيوم، وأدوات الماكينات، والتصنيع والتشغيل الآلي، والصلب والطاقة والخدمات اللوجستية والموانئ والمناطق الحرة، وكان قد أقيم في مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات.