وقعت مجموعة إيلاف للسياحة والسفر إتفاقية مبيعات مع شركة الخطوط الجوية السودانية.


جدة: وقعت quot;مجموعة شركات إيلافquot;، إتفاقية جديدة تكون بموجبها الوكيل العام لمبيعات شركة quot;الخطوط الجوية السودانيةquot;، الناقل الوطني للسودان في السعودية. وأقيمت مراسم التوقيع على الإتفاق الجديد في فندق quot;إيلاف رد سي مولquot; في جدة، يوم ٢٧ يونيو/حزيران الجاري، حيث وقع على الإتفاقية كل من السيد العبيد فضل المولى المدير العام لشركة quot;الخطوط الجوية السودانيةquot; (سودانير) والشيخ زياد أحمد بن محفوظ، رئيس مجموعة quot;إيلافquot;.

وشهدت هذه المناسبة الخاصة حضور السيد طارق نابلسي، نائب الرئيس التنفيذي لـ quot;مجموعة إيلافquot; والسيد أحمد بيات، المدير العام للسياحة والسفر لدى quot;مجموعة إيلافquot; والسيد عثمان يوسف محمد، المدير التجاري، فضلا عن السيد عادل صديق نمر، المدير الإقليمي ممثلي عن شركة quot;الخطوط الجوية السودانيةquot;.

وتأسست شركة quot;الخطوط الجوية السودانيةquot; في العام ١٩٤٦، وبدأت أولى عملياتها في العام ١٩٤٧. وتشمل قائمة رحلات الشركة ٢٤ وجهة دولية تتضمن رحلة يومية إلى جدة، بالإضافة إلى ثلاث رحلات أسبوعية إلى الرياض.

ونظرا لخبرة quot;إيلافquot; الكبيرة والتي تبلغ ٣٠ عاما في قطاع السياحة والسفر، ولا سيما توقيعها مع أربع وكالات مبيعات عامة لشركات طيران رئيسية وهي quot;بيمان الخطوط الجوية البنجلاديشية وquot;جارودا الخطوط الجوية الاندونيسياquot;، للمنطقة الغربية في المملكة وشركة طيران quot;رويال برونايquot; والخطوط الجوية الأفغانية quot;أرياناquot;، توفر المجموعة منصة إستراتيجية تساعد شركة quot;الخطوط الجوية السودانيةquot; على زيادة حصتها وتعزيز عائداتها من السوق السعودي.